مرسيدس تطلق سلسلة إخبارية رقمية جديدة لتسلط الضوء على مميزات سيارة S-Class الجديدة

مرسيدس تطلق سلسلة إخبارية رقمية جديدة لتسلط الضوء على مميزات سيارة S-Class الجديدة

مرسيدس تطلق سلسلة إخبارية رقمية جديدة لتسلط الضوء على مميزات سيارة S-Class الجديدة

وسعت مرسيدس-بنز منصة المعلومات الرقمية الخاصة بها، عبر إطلاق سلسلة إخبارية جديدة تعلن من خلالها عن معلومات حصرية تعرض لأول مرة عن مواصفات ومميزات سيارة S-Class.

 سلسلة إخبارية من مرسيدس لتسليط الضوء على سيارة S-Class الجديدة

وتسلط سلسلة Meet S-Class DIGITAL الضوء على أبرز الابتكارات الرائدة التي تعزز مكانة سيارة السيدان الفخمة الجديدة، والتي ستبث على مدار ثلاث حلقات بدأت أمس 8 يوليو 2020، وشارك في الحلقة الأولى ماركوس شيفر، عضو مجلس إدارة دايملر إيه جي ومرسيدس-بنز إيه جي المسؤول عن الأبحاث في مجموعة دايملر ورئيس العمليات التشغيلية في مرسيدس-بنز.

يذكر أن الحلقات الثلاث من سلسلة Meet the S-Class DIGITAL الإخبارية ستبث من خلال المنصة الرقمية، حيث يمكن لممثلي وسائل الإعلام التسجيل على الموقع للحصول على رسائل تذكير بمواعيد الحلقات كي لا يفوتوا أي حلقة.

مرسيدس أضافت العديد من الابتكارات إلى سيارة S-Class الجديدة

وقالت كاتيا بوت، مديرة الاتصالات العالمية في مرسيدس-بنز للسيارات والشاحنات: "أضفنا الكثير من الابتكارات المتطورة إلى سيارة S-Class الجديدة التي صممت لترتقي بمفهوم التنقل الشخصي في فئة السيارات الفخمة إلى مستوى جديد كلياً، وسنقدم لوسائل الإعلام معلومات عن التجهيزات والمواصفات الرئيسية لهذه الفئة قبل عرضها الأول على مستوى العالم عبر سلسلة حلقات Meet the S-Class DIGITAL  التي أعدت خصيصاً لعرض تلك المواصفات حصرياً".

موعد الحلقات القادمة

ومن المنتظر أن تُبث الحلقة الثانية بعنوان Meet the S-Class DIGITAL: Innovation by intelligence” في 29 يوليو 2020، وتركّز على تجهيزات الراحة والأمان.

أما الحلقة الثالثة، فهي بعنوان “Meet the S-Class DIGITAL: Luxury and well-being” وتُبث في يوم 12 أغسطس 2020، وتتناول تجهيزات الراحة الداخلية وفخامتها.