هوندا تنشر صور ترويجية لسياراتWR-V  الكروس أوفر

WR-V  الكروس أوفر بنوعين من المحركات

WR-V الكروس أوفر بنوعين من المحركات

تغييرات كلية في تصميم سيارات هوندا WR-V  2021

تغييرات كلية في تصميم سيارات هوندا WR-V 2021

 هوندا تنشر صور ترويجية لسياراتWR-V  الكروس أوفر

هوندا تنشر صور ترويجية لسياراتWR-V الكروس أوفر

ينتظر أن تكشف شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات، قبل نهاية الربع الثالث من العام الحالي، عن النموذج الجديد المعدل من سياراتWR-V  كروس أوفر 2021، واستعدادا لهذا الكشف، نشرت هوندا صورا ترويجية تكشف عن تصميم النموذج الجديد من السيارات التي قد تطلقها قريبا.

تغييرات كلية في تصميم سيارات هوندا WR-V  2021

السيارة الجديدة ستحصل على هيكل كروس أوفر مميز، بالإضافة إلى العديد من التعديلات التي طالت المظهر الخارجي مقارنة بنماذج WR-V SUV الحالية، إذ اكتسبت تصميما جديدا لممتصات الصدمات الأمامية والخلفية، وحصلت على هيكل أكثر انسيابية مزود بفتحة سقف كبيرة، وتغير فيها تصميم المصابيح الأمامية.

وتغير في السيارة تصميم الواجهة الأمامية، وتصميم شبك غطاء المبرد، وزودت السيارة في نموذجها الجديد بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية لركنها بأمان، إضافة إلى منظومات كهربائية للتحكم بالمرايا الجانبية ووضعيات المقاعد ودرجة حرارتها، وتأتي السيارة بمقود جديد مكسو بالجلد، وحصلت على مسند جلدي عريض.

WR-V  الكروس أوفر بنوعين من المحركات

السيارة WR-V  الكروس أوفر ستأتي بمحرك بنزين اقتصادي بأربع أسطوانات وسعة 1.2 ليتر وعزم 90 حصانا، ومحرك ديزل بسعة 1.5 ليتر، ومحرك بنزين بسعة ليتر ونصف وعزم 116 حصانا، مع علب سرعة ميكانيكية بـ 5 مراحل، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

.