فيديو فولكس فاغن تكشف النماذج الجديدة من سيارات  Arteon

كشفت فولكس فاغن مؤخرا عن عن النماذج الجديدة من سيارات Arteon 2021 التي أتت بعدة نماذج مزودة بهياكل سيدان وبهياكل سيارات عائلية، وراعت الشركة في تصميمها الفخامة والرقي.

فولكس فاغن تكشف عن نماذج Arteon الجديدة

فولكس فاغن تتيح طلب السيارات بأنظمة الدفع الأمامي والرباعي

وحصلت السيارات الجديدة من فولكس فاغن على ممتصات صدمات أمامية وخلفية مختلفة كليا عن النماذج السابقة من  Arteon، كما زودت بعجلات رياضية كبيرة، وتغيير فيها تصميم فتحات العوادم وشكل الشبك الأمامي لغطاء المبرد، وطالت التغييرات شكل المصابيح والمرايا الجانبية، وتصميم الفتحات الهوائية.

مقصورة Arteon 2021

فلوكس فاغن لم تكتفي بالتغييرات الخارجية في التصميم، حيث زودت المقصورة الداخلية للسيارة، بواجهة قيادة جديدة فيها لوحة عدادات على شكل شاشة قبالة السائق، وشاشة أخرى تعمل باللمس، يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الوسائط المتعددة، والاتصال لاسلكيا مع الأجهزة والهواتف الذكية، كما زودت المقصورة أيضا بمنظومات صوت ممتازة، ومقاعد جلدية مريحة، يمكن التحكم بحرارتها ووضعياتها كهربائيا.

فولكس فاغن تتيح طلب السيارات بأنظمة الدفع الأمامي والرباعي

وستطرح السيارات بمحركات بنزين توربينية TSI بسعة لترين وعزم يتراوح ما بين 190 و280 حصانا، ومحركات ديزل بسعة لترين وعزم 150 و200 حصان، ويمكن وفقا لوكالة روسيا اليوم، طلب هذه السيارات بنظامي دفع أمامي أو بنظامي دفع أمامي ورباعي، وستطلق نسخ منها مزودة بمحركات هجينة بعزم 218 حصانا.