جينيسيس تقدم أيقونتها G80 لمنافسة أودي A7 ومرسيدس CLS

جينيسيس تقدم أيقونتها G80

جينيسيس تقدم أيقونتها G80

جينيسيس G80

جينيسيس G80

كشفت شركة جينيسيس موتورز التابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركبات، كشفت النقاب عن أيقونتها G80 الفارهة، والتي ستشعل نار المنافسة مع أودي A7 ومرسيدس CLS.

جينيسيس تنافس أودي ومرسيدس

وأوضحت الشركة الكورية، أن سيارتها G80 الجديدة تتميز من خلال التصميم الجذاب لشبكة المبرد، والمحاطة بكشافات نحيفة مقسمة لجزئين، وفتحات التهوية الكبيرة، والجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة، وتتمتع المقصورة الداخلية بقمرة أنيقة تحتوي قليل من الأزرار، وشاشة عريضة لنظام الملتيميديا قياس14.5 بوصة.

بدء إنتاج السيارات رباعية الدفع

يشار أنه ووفقا لما أعلن سابقا، فإن جينيسيس ستبدأ هذا العام، بإنتاج فئات الدفع الرباعي الخفيف بالإضافة لفئات الكوبيه والسوبر سبورت، مما سيرفع عدد موديلاتها إلى 10 موديلات، وستتبع الترتيب العددي في تسمية جميع الفئات من 70،80،90 مع حرف G الذي يمثل اسم السيدان، أما فئة الدفع الرباعي فستحصل على حرفي GV، أما بالنسبة لفئة الكوبيه فستحصل ايضا على حرفي GT .

جينسيس أفضل شركة سيارات في أمريكا لعامين متتالين

وأكدت جينسيس على أن جميع الفئات سيتم تدشينها وإطلاقها رسميا قبل العام 2023، وقامت جينسيس بتعزيز حضورها في الأسواق العالمية عبر فئة G80 و G70 التي جعلت لجينسيس شعبية، عبر انتزاع لقب أفضل شركة سيارات في أمريكا من مرسيدس وبي ام دبليو واودي وبورش ولكزس لعام 2018 و2019 لتتربع جينسيس على عرش أفضل شركة سيارات في أمريكا لعامين متتاليين.