فيديو شاهدوا سيارة فولكس فاغن المستقبلية

سيارة فولكس فاغن المستقبلية

سيارة فولكس فاغن المستقبلية

اشتعل سباق سيارات المستقبل، بين كبار شركات ومجموعات صناعة السيارات في العالم، ومع الاتجاه القوي نحو السيارات الكهربائية، والسيارات الصديقة للبيئة، تستعد فولكس فاغن الألمانية لاكتساح سوق سيارات المستقبل، بمركبة متطورة وأنيقة لا مثيلا لها، لتسير على نهج منافسيها رينو وتسلا وغيرهم.

سيارة ID.4 الكروس أوفر من فولكس فاغن، ستأتي بطول 462 سم، وعرض 189 سم، وارتفاع 160 سم، مصنوع من المعدن والفايبر الخفيف والمتين، يتميز بانسيابية عالية وتصميم يجعلها تبدو كمركبة من أفلام المستقبل.

سيارة المستقبل من فولكس فاغن بتصميم مميز

تصميم الهيكل الخارجي للسيارة، يجعل أجزاءه تبدو وكأنها مجموعة في قطعة واحدة متكاملة، إضافة إلى تصميم الواجهة الأمامية التي تظهر أنوار مصابيح الضباب من فتحات شبكها بصورة فريدة، كما حصلت المركبة، وفقا لوكالة روسيا اليوم، على أبواب بتصميم مميز تفتح باتجاهين متعاكسين.

مقصورة متطورة وبطارية كهربائية قوية

سيارة فولكس فاغن من الداخل، تأتي بمقصورة متطورة مزودة بشاشات يمكن من خلالها التحكم بجميع التقنيات وأنظمة المولتيميديا والتكييف وأنظمة القيادة، وستحصل على محركات هجينة صديقة للبيئة، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 4 ثوان، والسير بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط بسرعة تصل إلى 140 كلم/سا، وستكفيها البطاريات المتطورة لقطع مسافة 500 كلم بالشحنة الواحدة.