"تويوتا" تقدم محرك جديد لأيقونتها الرياضية "GR Supra"

"تويوتا" تعزز أداء أيقونتها "GR Supra" بمحرك جديد

 يتيح المحرك الجديد في

يتيح المحرك الجديد في "GR Supra" توليد قوة 258 حصان، و400 نيوتن/متر من العزم

 يمكن للمحرك الجديد دفع GR Supra

يمكن للمحرك الجديد دفع GR Supra" للانطلاق من حالة الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/سا في غضون 5.2 ثانية

 قدمت

قدمت "تويوتا" للمقصورة الداخلية، مقاعد رياضية مكسوة بفرش إلكانتارا الفاخرـ ونظام صوتي مع شاشة لمسية

أعلنت شركة تويوتا "Toyota عن تقديم محرك جديد لأيقونتها الكوبيه الرياضية "GR Supra" مكوناً من أربعة أسطوانات بسعة اللترين ومعززاً بالتوربو، يضمن انتاج قوة 258 حصاناً، و400 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى، على أن تتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكوناً من ثمانية سرعات.

وأشارت الصانعة اليابانية، إلى أن بيانات الأداء التي يمكن أن يحققها المحرك الجديد في "GR Supra" التي تزن 1395 كيلوغرام، في ظل قدرتها على الانطلاق من حالة الثبات وبلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة، في غضون 5.2 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على اعتاب 250 كيلومتراً في الساعة.

كما قدمت تويوتا تجهيزيات قياسية للمقصورة الداخلية، مثل المقاعد الرياضية المكسوة بفرش إلكانتارا الفاخر والنظام الصوتي الفائق مع شاشة لمسية بقياس 8.8 بوصة.

كما تم تجهيز السيارة بمنظومة الأمان "Safety Sense"، والتي تضم نظام التحذير من التصادم الأمامي، ونظام التعرف على المارة وراكبي الدراجات، ونظام المساعدة في الحفاظ على حارة السير ومؤازرة التوجيه الفعال، بالإضافة إلى نظام التعرف على الإشارات المرورية.

ووفقاً لمصادر "تويوتا" فأنه من المقرر طرح "GR Supra" الجديدة في شهر مارس المقبل، إلا أن الشركة اليابانية لم تفصح عن لائحة الأسعار.