تويوتا تزيح الستار عن النسخة الهجين من طراز سيارتها RAV 4

 تويوتا تكشف تفاصيل طراز العام 2021 من سيارتها الهجينة

تويوتا تكشف تفاصيل طراز العام 2021 من سيارتها الهجينة "RAV 4"

 تعتمد

تعتمد "RAV 4" الهجينة على محرك وقود احتراقي بجانب محركين كهربائيين

 يمكن لـ

يمكن لـ "RAV 4" الهجينة السير لمدى 60 كيلومتراً بالاعتماد حصراً على المحركات الكهربائية

زودت

زودت "تويوتا" سيارتها بباقة من التجهيزات وعجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة

حصلت مقصورة

حصلت مقصورة "RAV 4" الهجينة على شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصات.

أزاحت شركة تويوتا "Toyota" الستار عن سيارتها "RAV4" الهجينة، وذلك خلال المشاركة ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الذي أسدل الستار عنه الأحد الماضي.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة الهجين "Plug-in" الجديدة، والمقرر طرحها في الأسواق خلال النصف الثاني من العام القادم كطرازٍ خاص بالعام 2021، تعتمد على نظام دفع ينتج في إجماليه قوة تصل إلى 290 حصاناً.

وتتكون وحدة الطاقة الهجينة، من محرك وقود احتراقي يعمل على وقود البنزين بسعة 2.5 لتراً، تتضافر جهوده مع محركين كهربائيين، ما يضمن للسيارة القدرة على الانطلاق من حالة الثبات وبلوغ سرعة 100 كيلومتراً في الساعة في غضون 6.2 ثانية.

وتروج الشركة اليابانية لسيارتها الجديدة، من خلال تفوقها على صعيد الخفض الملحوظ في معدلات انبعاثات الغازات الضارة، خصوصاً أن "RAV 4" الهجينة قادرة على السير لمدى 60 كيلومتراً بالاعتماد حصراً على المحركات الكهربائية، كما تساهم هذه المحركات في خفض معدل انبعاثات أقل من 30 غراماً في الكيلومتر الواحد من المسافة المقطوعة.

وتتمتع السيارة بباقة موسعة من التجهيزات القياسية مثل المقاعد الكهربائية مع وظيفة التدفئة والشاشة اللمسية قياس 8 بوصات، والعجلات المصنعة من الألمنيوم وذات التصميم الرياضي من قياس 18 بوصة، ومصابيح تعمل بتقنية "LED" المضيئة.