Tiggo 4 المميزة من شيري تغزو أسواق السيارات بكثافة

شركة Chery ثبتت أقدامها في أسواق السيارات العالمية، وأثبتت جدارتها في عالم السيارات، عبر سيارة رباعية الدفع مميزة، باعت منها أعدادا كبيرة خلال فترة وجيزة، وهي سيارة Tiggo 4.

سيارات Tiggo 4 الجديدة من شيري جاءت بهيكل أنيق، وزودت بقمرة واسعة فيها صفان من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة مثبت عليها شاشتان، واحدة كبيرة في المنتصف تعمل باللمس، وأخرى قبالة السائق.

شيري تطرح Tiggo 4 بعدة نماذج

شيري تطرح Tiggo 4 بعدة نماذج

وطرحت عدة نماذج من السيارة، Start  وComfort  مزودان بمحركات بسعة 2.0 لترا وعزم 122 حصانا، تستهلك 6.4 لتر لكل 100 كلم تقطعها المركبة، وتعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

أما نموذج Cosmo فزود بمحركات بنزين بسعة 1.5 ليتر، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وأنظمة AutoHold  الإلكترونية للفرملة الإلكترونية، أنظمة لتسخين المقاعد والزجاج والمرايا، إضافة إلى أنظمة مراقبة عبر كاميرات أمامية وخلفية، وحساسات لاستشعار المسافات بين السيارة والأجسام الأخرى على الطرقات.

شركة شيري أسرع الشركات نموا

شركة شيري أسرع الشركات نموا

يشار هنا إلى أن شركة شيري التي تأسست عام 1997 في الصين، هي واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم نموا، وتزداد نسبة مبيعات الشركة من المركبات سنويا بشكل مضطرد، ولها مصانع في عدة دول منها مصر والعراق وماليزيا وباكستان والأورغواي وغيرها، ورغم هذا يعاب على سيارات شيري ضعفها في اختبارات السلامة والأمان، وإن حاولت طاول السنوات الماضية تحسين سمعتها في هذا المجال.