"فيراري" تغري عشاق قيادة الهواء الطلق مع جديدها "F8" و "812 GTS"

 فيراري تعزز أسطول سيارتها القابلة للكشف مع طرازيها

فيراري تعزز أسطول سيارتها القابلة للكشف مع طرازيها "F8" سبايدر و"812 GTS"

حافظت

حافظت "F8" سبايدر على البيئة الداخلية ذاتها الموجودة في النسخة القياسية وإنما مع مزيد من اللمسات الرياضية

 حصل لوح القيادة في

حصل لوح القيادة في "812 GTS" على شاشة وسطية قياس سبعة بوصات.

 تأتي

تأتي "F8" سبايدر بعد عدة أشهر من إطلاق فيراري لطراز "F8 Tributo" الذي حل مكان طراز "Ferrari 488"

مثلت السيارة الثانية

مثلت السيارة الثانية "812 GTS" النسخة المكشوفة من طراز "812 Superfast".

 زودت

زودت "F8" سبايدر بسقف صلب قابل للكشف في غضون 12 ثانية.

 حصلت

حصلت "812 GRS" على سقف صلب قابل للكشف في غضون 14 ثانية.

تنبض

تنبض "F8" سبايدر بقلب محرك مكون من ثمانية أسطوانات ينتج قوة 710 أحصنة.

تتمتع

تتمتع "812 GTS" بلقب محرك مكون من 12 أسطوانة ينتج قوة 789 حصاناً.

قدمت شركة فيراري "Ferrari" الإيطالية خيارين جديدين لعشاق القيادة في الهواء الطلق، وذلك بالكشف عن طرازيها الجديدين كلياً ضمن فئة السيارات القابلة للكشف، والممثلين بـ "F8" سبايدر، و"812 GTS".

وتأتي السيارة الأولى بعد عدة أشهر من إطلاق فيراري لطراز "F8 Tributo" الذي حل مكان طراز "Ferrari 488"، وتستمد قوتها من محركات الأسطوانات الثمانية ذات سعة 3.9 لتراً، والمعزز بشاحن هواء توربو مزدوج يولد قوة 710 أحصنة، فيما مثلت السيارة الثانية "812 GTS" النسخة المكشوفة من طراز "812 Superfast"، وإنما مع محرك مكوناً من 12 أسطوانة بسعة 6.5 لتراً يتمتع بقوة 789 حصاناً، الكفيلة بدفع هذه السيارة للانطلاق من حالة الثبات إلى سرعة 100 كيلومتراً في الساعة في أقل من ثلاثة ثواني، وصولاً إلى سرعة قصوى تقف عند اعتاب 340 كيلومتراً في الساعة.

من الناحية التصميمية، حظيت "F8" سبايدر بسحرها الخاص مع اختلافات رئيسية بينها وبين "F8 Tributo"، تجسدت وبشكل طبيعي في النصف الخلفي من السيارة، تبرز مع جناح خلفي مدمج في ظل غياب مستمر لزجاج الذي عادةً ما كان يكشف عن المحرك، ليتم استبداله بحيز خاص بالسقف الصلب القابل للكشف خلال 12 ثانية وعلى سرعة تصل إلى 45 كيلومتراً في الساعة.

وكما هو الحال مع "F8" سبايدر، جرى تزويد "812 GTS" بسقف صلب قابل للطي في 14 ثانية وعند سرعة تصل إلى 45 كيلومتراً في الساعة، مما زاد وزن الفئة المكشوفة مقارنة بالأساسية بمقدار 75 كيلوغراماً.

من الداخل، حافظت كلتا السيارتين الجديتين على البيئة الداخلية ذاتها الموجودة في النسخ الكوبيه القياسية، مع اختلافات بسيطة تبرز مع شاشة قياس سبعة بوصات أمام الراكب الأمامي، وروح رياضية بحتة حاضرة في أدق التفاصيل وعلى رأسها المقود الذي يتم من خلاله بكافة الأوامر وأنظمة القيادة تقريباً.