لاند روڤر تكشف عن سيارة ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت للسيارات

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

New Land Rover Defender

كشفت لاند روڤر عن سيارة ديفندر الجديدة من خلال عرض مشوّق لقدراتها الفائقة في معرض فرانكفورت للسيارات، واستهلتْ سيارة الدفع الرباعي الجديدة ظهورها بهبوط منحدر قاسٍ بدرجة ميل تبلغ 42 درجة في المعرض، وترافق ذلك مع بث مباشر لإشباع فضول الجمهور المتشوق لرؤيتها حول العالم.

 وتعتبر ديفندر الجديدة سيارة لاند روڤر الأكثر تميزاً بالقدرات الفائقة والمتانة على الإطلاق، وجاء ظهورها في فرانكفورت بعد انتهاء أولى مغامراتها في وادي القلاع في منطقة أخدود شارين النائية في كازاخستان، والتي تعتبر من أكثر الأماكن المغلقة على وجه الأرض.

سيارة ديفندر الجديدة فخامة وإتقان

وقاد مستلق الجبال المحترف كينتون كول ديفندر الجديدة في كازاخستان، كما كان حاضراً في فرانكفورت ليعبر عن استحسانه مع الفارسة المحترفة زارا تيندال، الفائزة بعدة ميداليات أولمبية.

وتتابع ديفندر الجديدة سلالة لاند روڤر، من خلال احتوائها على الفخامة والإتقان غير المسبوقين في سيارات رينج روڤر والقدرات الفائقة والطابع العملي في سيارة ديسفكري الرياضية متعددة الأغراض، وستتوفر بتصميمين لجسم السيارة هما 90 و110، مع ما يصل إلى ستة مقاعد في فئة 90 وخمسة أو ستة أو 5+2 مقاعد في فئة 110.

طرازات ديفندر الجديدة

وتتألف طرازات السيارة من "ديفندر"، وS، وSE، وHSE، و"فيرست إيديشن" (First Edition)، وعلى قمة هذه المجموعة إصدار "ديفندر إكس" (Defender X)، كما سيتمكن العملاء من تخصيص سياراتهم شخصياً بطرق أكثر من تلك المتوفرة في أي سيارة لاند روڤر أخرى، من خلال أربع باقات من الإكسسوارات، حيث تضيف كل من باقات "المستكشف" و"المغامر" و"الريف" و"المدينة" إلى سيارة ديفندر شخصية فريدة لمساعدة مالكي السيارة على تحقيق أقصى الحدود الممكنة من عالمهم. وستتوفر إصدارات "فيرست إيديشن" المزودة بخصائص فريدة منذ العام الأول من الإنتاج.

وتم عرض نماذج لكل شخصيات السيارة في فرانكفورت، بما يظهر تنوع واتساع عائلة ديفندر، وبالتوازي مع الإصدار التجاري العملي والمتين الذي سيتم تقديمه بتصاميم لجسم السيارة من فئة 90 و110 العام المقبل.