"هوندا سيفيك" 2020 تحصل على جملة من التحديثات

قدمت

قدمت "هوندا" جملة من التحديثات على طراز العام 2020 من سيارتها "سيفيك"

جاءت سيارة 2020 مع مصابيح ضباب جديدة وشبك أمامي ذي تصميم مجنح

جاءت سيارة 2020 مع مصابيح ضباب جديدة وشبك أمامي ذي تصميم مجنح

قدمت هوندا لفئة

قدمت هوندا لفئة "سبورت" مصابيح خلفية بتقنية "LED" عالية السطوع

زود لوح القيادة بشاشة وسطية من قياس سبعة بوصات

زود لوح القيادة بشاشة وسطية من قياس سبعة بوصات

تتسع المقصورة الداخلية في

تتسع المقصورة الداخلية في "Civic" 2020 إلى خمسة ركاب بالغين

كشفت هوندا "Honda" عن طراز العام 2020 من سيارتها الهاتشباك سيفيك "Civic" ذات الخمسة أبواب، والتي حصلت على جملة من التحديثات الخارجية بجانب عدة إضافات على المقصورة مقارنة بنسخة العام الماضي، بالإضافة إلى حصول فئة "سبورت" على مزيداً من التقنيات الإضافية.

من حيث التصميم، تأتي هوندا سيفيك "Honda Civic" 2020 مع مصابيح ضباب أمامية سفلية جديدة، بجانب عمود منحني أعلاها بنفس لون الهيكل، وشبك أمامي ذي تصميم مجنح، وصولاً لإطار أسود أعلى المصابيح الأمامية.

كما عمدت هوندا على تحديث منافذ تهوية المصد الخلفي السفلي بما يحاكي تغييرات المقدمة، وصولاً لوجود عجلات جديدة بكافة الفئات وباللون الرمادي أو الأسود، وانتهاءً بوجود مصابيح "LED" محسنة تبرز بمستوى إضاءة أكبر مع فئة "سبورت" الأعلى.

بدورها حصلت مكونات المقصورة على جملة التحديثات، بداية من لوحة قيادة ذات زخارف جديدة بنمط هندسي تبرز بوضوح في فئة السبورت، وصولاً لمقعد سائق يمكن تعديله في ثمانية اتجاهات، ومقود مكسو بالجلد.

كما تأتي مقصورتي فئتي "سبورت" و"سبورت تورينغ" مع شاشة من قياس سبعة بوصات لنظام الترفيه المعلوماتي، بالإضافة إلى زر تشغيل وإيقاف المحرك، ونظام فتح السيارة عن بعد، بجانب كسوة جلدية جديدة للمقاعد.

وتتوافر السيارة قياسياً مع محرك الأسطوانات الأربعة بسعة 1.5 لتر والمعزز بالتوربو، والمتصل لخيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي المستر "CVT"، كما حصلت كافة فئات هذه السيارة على عزل صوتي إضافي عن الضوضاء الخارجية.

وعلى صعيد نطاق الأسعار، أكدت هوندا أن سيارتها تبدأ من سعر 21 ألفاً و650 دولار أميركي (81.1 ألف ريال سعودي) وذلك مع الفئة القياسية "LX"، على أن تصل إلى 28.8 ألف دولار (108.1 ألف ريال سعودي) مع الفئة سبورت الأعلى.