اطلاق موديلات جديدة من سيارة جي أي سي GAC في الامارات

رغم التقارير عن تراجع مبيعات السيارات في الأسواق العالمية، تبقى أسواق الخليج العربي نقطة جذب محببة لدى صناع السيارات حول العالم، ومن بينها قطاع السوق السعودية والإماراتية، وهذه الأخيرة شهدت مؤخرا إطلاق موديلات جديدة من جي أي سي GAC MOTOR .

أحدث موديلات جي أي سي GAC

جيأيسيGAC  دشنتأحدث موديلات والتي تشمل GS4 -GS7  -GA8 -GS8 ، وتتميز GS4 بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية المجموعة، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها.

سيارات أنيقة من جي أي سي

GS8 من أحدث سيارات الشركة، تتميز بالأناقة والفخامة، تصميم مقاعد السيارة الجديدة تمبشكل مريح، فمسند الرأس ثلاثي القطع على شكل فراشة ليعطي إحساساً رائعاً بتغطية الرأس وتقليل التعب على نحو فعال، والكراسي من جلد نابا الطبيعي، ويغطي الجلد أجزاء من الباب بشكل جمالي وبتصميم مبتكر .

سيارات فخمة وقوية

كذلك جاء تصميم مقاعد سيارة GA8مع الكثير من المزايا والمواصفات التي تجعل منها أكثر من كونها سيارة، إنها اختيار استراتيجي تجمع القوة والراحة والفخامة، وتتيح أزرار التحكم المثبتة على المقود، الرد على المكالمات الهاتفية والتحكم بشاشة السيارة، فضلاً عن تغيير إعدادات مركز معلومات القيادة وإعدادات تثبيت السرعة وخصائص مزايا الأمان.

تصميم جديد وجريء

وتتميز GS7بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، زودت المركبة بمصابيح أمامية بتصميم جديد يتماشى تماماً مع الهيكل القوي لها، تتميز بالتفعيل الأوتوماتيكي بمجرد تشغيل المركبة في حال كان الضوء المحيط خفيفاً، أو في حال انخفاض ضوء النهار، وزوّدتبأجهزة استشعار رادارية موزّعة حول المركبة لحماية السائق والركاب.