فيينا تفوز بلقب أفضل مدينة للمعيشة للمرة العاشرة

فيينا تفوز بلقب أفضل مدينة للمعيشة للمرة العاشرة

فيينا تفوز بلقب أفضل مدينة للمعيشة للمرة العاشرة

اختبري إقامة راقية عصرية في فيينا

اختبري إقامة راقية عصرية في فيينا

استمتعي برحلتك العائلية في فيينا

استمتعي برحلتك العائلية في فيينا

مناظر طبيعية خلابة

مناظر طبيعية خلابة

تستقبل العاصمة النمساوية فيينا أعداد متزايدة من السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي هذا العام بعد أن حصلت المدينة للمرة العاشرة على التوالي على لقب أفضل مدينة من ناحية جودة الحياة لهذا العام وفقاً للدراسات الإحصائية لمؤسسة ميرسر.

هذا بالإضافة إلى ازدياد أواصر العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية النمسا؛ الذي أثرت بشكل إيجابي على أعداد الزوار الخليجيين وتضاعف عدد الوافدين إليها ثلاثة أضعاف تقريباً؛ نظراً للطبيعة الخضراء والهواء الجبلي المنعش في جبال الألب، وتوفّر العديد من المعالم السياحية والطبيعية، وخاصة القصور الإمبراطورية الشهيرة والحدائق المنتشرة في كل البلاد، وأماكن التسوق العالمية التي شكّلت محيطاً ساحراً للباحثين عن المتعة والاستجمام في البيئة الأوروبية الراقية.

أطعمة نمساوية لذيذة

مباهج نمساوية حلوة رائعة من الأطباق النمساوية الكلاسيكية مثل فيينا شنيتزل أو فيينا تافلشبيتز إلى الأطباق العالمية؛ المأكولات النمساوية في مطعم تزوجفوغل؛ الأطباق العالمية في بوفيه هنري، كوليناريات أو روستيتشيلي مانجيوني، الأطباق الكلاسيكية الحلوة في مقهى فيينا

سيرفوس والخدمة جنباً إلى جنب في النمسا

لا يمثل السفر مع الأطفال مشكلة حيث أن المطار ملائم للعائلة، بل توجد حتى إمكانية لحجز خدمة عائلية حيث يحصل الشخص على مساعد شخصي في المطار؛ في متجر هاينيمان المعفى من الرسوم، ويمكن للمرء حتى طلب المنتجات عبر الإنترنت واستلامها قبل المغادرة؛ مع خدمة انترنت واي فاي مجانية في جميع البوابات، بما في ذلك المتاجر والمطاعم.

 إقامة سهلة ومريحة وهادئة

إقامة أنيقة ورائعة؛ لكل من يحب العيش بين المدينة والريف؛ يجسّد مبنى فيلس بلاس أيقونة لفن عمارة ما بعد الحرب في فيينا من عام 1965؛ ويضم مركزاً حديثاً للياقة البدنية ومطعماً؛ مطبخاً مجهزاً بالكامل؛ وسائل الراحة في الغرفة عند الطلب؛ مرآب خاص للسيارات، وغرف اجتماعات أنيقة مزودة بالخدمة بصورة منسجمة بالكامل.

وجهات تسوّق لعشّاق الموضة

تتوفر تخفيضات تصل حتى 70% على مدار العام. لمصممي الفخامة والعلامات التجارية المتميزة مثل كوش، مون بلان، وولفورد؛ وهو متجر معفى من الضرائب للزوار القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي؛ ديزاينر أوتليت في بارندورف ( يبعد حوالي 30 دقيقة خارج فيينا) وفي سالزبورغ؛ تتوفر خدمة نقل مكوكية يومية من فيينا. حيث يوفر كل ديزاينر أوتليت مرافق لتناول الطعام ومنطقة لعب للأطفال؛ ويمثّل بارندورف تجربة تسوق في الهواء الطلق. بينما يُعد سالزبورغ مركز تسوق داخلي مكيف.

حجوزات السكك الحديدية والطيران عبر الانترنت

يمكنك حجز تذكرة القطار إلى وجهة العطلات في الوقت نفسه الذي تحجزي فيها تذاكر الطيران؛ يمكنك تسجيل الوصول عبر الإنترنت حتى 72 ساعة قبل مغادرة القطار لمحطة السكة الحديدية؛ عند تسجيل الوصول في مركز السفر ÖBB في مطار فيينا، سيتم تضمين حجز المقعد؛ وستكون تذكرة ركوب السكك الحديدية أيضاً صالحة ليوم واحد بعد الوصول ويوم واحد قبل المغادرة؛ رحلة خالية من المتاعب.