فندق ورويك دبي يقدّم برامج مميزة للإحتفالات

يقدّم فندق ورويك دبي لزواره فرصة الإحتفال بموسم الأعياد بأسلوبه الخاص مع عدد من الأحداث والنشاطات الخاصة. وستبدأ الإحتفالات بغداء يوم الميلاد، يتبعها الإحتفال بليلة رأس السنة للترحيب بعام 2015 في مطاعم الفندق والتي تتمتع بطابعها الفريد، وموقعها الإستراتيجي في شارع الشيخ زايد بالقرب من مركز دبي المالي العالمي النابض بالحياة، ووسط مدينة دبي مجاورةً برج خليفة البارز في سماء دبي.
 
وقبل عيد الميلاد بأسبوع، سيقدّم الفندق الكستناء المحمَصة الساخنة في المتجر الإحتفالي. إضافةً إلى وجبة الديك الرومي الإحتفالية الجاهزة التي ستقدَّم في مقهى "ديلي غراند"، حيث يمكن للزائرين أخذ وجبة الديك الرومي الطازجة المحضَرة على أيدي طهاة الفندق المحترفين، ليستمتعوا بتناول الوجبة في منزلهم بعيداً عن الضجة. 
 
سعر الوجبة التي تكفي 12-16 شخصاً سيكون 499 درهم إماراتي متضمناً الزينة.
 
أما بالنسبة لعيد الميلاد، فيقدّم كل من مطعم "بيتي" ومطعم "وورلد أون 44" قوائم أطعمتهم الإحتفالية للضيوف وعائلاتهم. وسوف يستضيف مطعم "بيتي" العالمي بوفيه الغداء العائلي في عيد الميلاد مع بابا نويل، وذلك بتكلفة 220 درهم إماراتي للشخص الواحد. وكذلك الأمر بالنسبة لمطعم "وورلد أون 44" الذي يقيم وليمة غداء مبكر عائلية لعيد الميلاد مع بابا نويل، وذلك بكلفة 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. 
 
ويمكن للضيوف أيضاً إستقبال العام الجديد في فندق ورويك دبي باحتفال مذهل يتضمن مطبخ المأكولات الشهية، ومناظر المدينة التي تحبس الأنفاس، والألعاب النارية المذهلة التي ستضيء السماء. 
 
إضافةً إلى ذلك، فإن "المنتجع والنادي الصحي كيرانا" الهادئ والفاخر سيقدّم مجموعةً تقليدية ساحرة إحتفالية حصرية بقيمة 799 درهم إماراتي. تضمن المجموعة تجديد الفكر والجسد والروح، إذ يبدأ هذا العلاج الخاص بحمام بخاري بالأعشاب، يتبعه تدليك "إنداه" وفق الطريقة المتبَعة في بالي، وفرك الجسم بالخيزران، مستكملين ذلك بفرك الجسم بجوز الهند.