بورتو سيجورو... أرقى مناطق البرازيل وأكثرها هدوءاً

تعتبر منطقة منتجع سيجورو، من الوجهات الأكثر شعبية في باهيا البرازيل. وتشتهر بأنها أقدم مدينة في البرازيل، حيث تم تأسيسها في عام 1526، وتتميز بوجود جبل Monte Páscoal الذي يوجد في الجنوب منها وكان من المعالم المهمة التي أدت لإكتشاف هذا المنتجع الرائع ذا الطبيعة الخلابة والمياه النقية.
 
كانت  قرية Santa Cruz de Cabrália أول يابسة تكتشف في بورتو سيجورو. وتعد سيجورو الأن أكثر المناطق هدوءا في البرازيل، فقد أصبحت واحدة من أكبر المنتجعات السياحية في البرازيل وتعج بالسياح على مدار العام. ومن أهم الأشياء التي تميزها عند السفر إليها إحتفالات رأس السنة والكرنفالات.
 
يمكنكم الاستمتاع بالحياة الليلية الصاخبة الموجودة فيها، فبورتو سيجورو تحتفظ بسمعتها كوجهة راقية بين المدن السياحية في البرازيل. ومن المعالم الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بها في بورتو سيجورو CidadeHistórica ومتحف Museu do Descobrimento والمبنى التاريخي Igreja NS da Misericórdia الذي يضم متحف Museu de Arte Sacra.
 
وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها في بورتو سيجورو كالرياضة والألعاب التي يوفرها نادي وأكاديمية Capoeira Sul da Bahia. كما يمكنك التمتع بالجولات التي يقدمها GlóriaViagens e Turismo للسياح داخل المنتجع، ويمكنك تناول أشهى الأطعمة في المطاعم الراقية الموجودة هناك مثل مطعم Portinha ومطعم O Beco ومطعم Tia Nenzinha وغيرها من المطاعم الراقية.