اكتشفي أكبر جزر هاواي

جزيرة هاواي تعتبر أكبر مجموعة جزر هاواي في المساحة وأصغرها عمرا، وتمتاز بطبيعتها الجبلية المذهلة، فبعيدا عن منتجعات الجزيرة الكبيرة التي تكمن بين المناظر الطبيعية الخلابة التي تقع في الوديان الممنوعة، وحقول الحمم البدائية والشواطئ الغامضة التي تتناثر عليها الأحجار الكريمة.
 
يمكنك ركوب طائرة مروحية لرؤية هذه الجزيرة الكبيرة التي تقع بين وديان Waipi‘o وWaimanu حيث يمكنك الاستمتاع بالأرض الرطبة، والمطر والمنحدرات السوداء والجدران الخضراء والشلالات الرائعة والزنبق الأفريقي.
 
عند ذهابك إلى هذه الجزيرة الرائعة سوف تمرين على وادي الملوك أو Waipi‘o والذي يبعد حوالي 20 ميلا من الطرف الشمالي للجزيرة، حيث توجد به المعالم الدينية الشهيرة بهاواي، ويمكنك الاستمتاع بمنتجعات هاواي حيث أوراق الأشجار والنخيل الأخضر والرمال البيضاء المثيرة. 
 
جزيرة هاواي هي أحد البراكين الأكثر نشاطا في العالم، ويمكنك التمتع بالحديقة التاريخية الموجودة بها أو المشي والتنزه على الرمال السوداء وممارسة رياضة الغولف والغطس في مياهها الرائعة أو التمتع بركوب الخيل في Waimea والإبحار في ساحل كونا الموجود بهاواي والتي ستعتبر مغامرة كبيرة بالنسبة لك.
 
ومن السهل جدا أن تشعري بالرعب في جزيرة هاواي بسبب المواد المنصهرة التي تتدفق من براكين حديقة هاواي الوطنية ومرتفعات Maunakea المغطاة بالثلوج والغابات المطيرة الخضراء على ساحل هاماكوا إلى الرمال الطائرة السوداء في ساحل بونالو، ولعدم الخلط بينها وبين مجموعة جزر هاواي، فهي يطلق عليها أيضا "الجزيرة الكبيرة".