ماذا تخبئ مطاعم قصر تاج محل للعشاق؟

نداء عاجل إلى العشاق الذين ينوون أن تتحول ليلة عيد الحب إلى تجربة إحتفالية غاية في الرومانسية: إذا كنتم حالياً في بلاد الهند الساحرة، لم لا تعرّجون على أجمل وأعرق فندق في مومباي Taj Mahal Palace & Tower وتحجزون طاولة لشخصين في احد مطاعمه الرائعة؟ فهي بانتظاركم ليلة عيد الحب بكامل جهوزيتها وأطباقها المتنوّعة بالإضافة إلى أجواء شاعرية مضاعفة لترضي أذواقكم بوجبات خيالية المذاق، هي بمثابة تعبير عن فائق الحب لروادها والتفاني في خدمتهم. أما المكوّن الابرز، فهو الفخامة التي تشعر الضيف وحبيبته أنه "المهراجا" المعظّم وزوجته سيدة القصر. كيف لا والفندق العريق هو على لائحة أهم 10 فنادق 5 نجوم في العالم؟
 
كما أنكما لستما بحاجة للتفكير بالتنقلات من وإلى الفندق، حيث سيتم تأمين سيارة جديدة وفخمة طراز جاغوار Jaguar لرواد بعض مطاعم الفندق ليلة عيد الحب، لتشعري كأنك سندريللا التي تقلها عربتها السحرية إلى قصر أميرها، وإنما هذه المرّة فأميرك سيكون إلى جانبك في المقعد.
 
وبالعودة إلى مطاعم فندق وبرج تاج محل في مومباي فكل واحد منها قد انهى استعداداته لاستقبال عيد العشاق وتقديم الافضل لهم. ومهما كان ذوقكم في الأكل، سيكون متوفراً إن كان مطعم The Zodiac Grill الذي يحتوي على تشكيلة واسعة من ألذ المشويات والمقبلات المرافقة لها، Wasabi للمأكولات اليابانية الفاخرة، Golden Dragon الصيني الفاخر جداً، Casablanca للمأكولات الشرق اوسطية والمغربية الشهيرة ببهاراتها، Souk للمازات الباردة والساخنة اللبنانية والتركية، Chef’s Studio الذي يقدم اختراعات الشيف من بلدان متعددة و The Chambers الذي يقدم اشهى المأكولات العالمية.
 
وبرأينا، فإن مطاعم تاج محل التي ستكون الأكثر تميزاً في عيد الحب 2014 هي:
 
- The Chambers لأنها فخمة جداً، تبدأ بإيصالكما إلى الفندق بسيارة الجاغوار، وبعد أن يساعدكما السائق على النزول من السيارة، سيستقبلكما خادم القصور البريطاني Bulter على السجادة الحمراء ويوصلكما إلى الكابينة الخاصة بكما private cabanaحيث عازف الكمان الشخصي الذي سيعزف أجمل الألحان العاطفية. ويقدم The Chambers وجبة من 7 اطباق شهية ومشروبات فاخرة. وفي آخر السهرة الممتعة، سيتأكد السائق أنكما ستصلان إلى وجهة المبيت بأمان.
 
-Casablanca: يكفي المطل الرائع على Arabian Sea لإبقاء شعلة الحب مضاءة في هذه الليلة. كما ان الوجبة الشرق أوسطية المؤلفة من 9 اطباق ملكيّة، مقدّمة في صحون خزفية Versace إضافة إلى المفاجآت الغير معلن عنها لهذه الليلة ستكمل فرحتكما ببعضكما هذه الليلة.
 
-Chef’s Studio: لأرقى تجربة عشاء ثنائية، اختاروا هذا المطعم الذي يتضمن خدمة خاصة ومتفرّدة personalized service ووجبة فريدة من ابتكار الشيف العالمي Hemant Obero، الذي سيتحدث معكما باختصار ليكتشف ما تفضلونه قبل تحضير الطعام الذي لن تنسيا مذاقه الرائع.
 
للإستفسار أو حجز يوم عيد الحب في أحد المطاعم أعلاه، الاتصال على الرقم 022 66653366 أو إرسال بريد إلكتروني: [email protected]