تسلّق الجليد جاذب سياحي جديد في سويسرا

ليس غريباً أن ينظر المرء إلى شلال مياه متجمدة ويرى مكامن الجمال الطبيعي وعظمة الخالق فيه. ولكن البعض من محبّي المغامرة يجدونه حافزاً لتحدٍ جديد. وإذا كنتم من الفئة الثانية، ما عليكم إلا التوجّه إلى سويسرا في موسم شتاء 2014، وتحديداً إلى Pontresina  قرب St Moritz  وتتمتعوا بدورة تعليم تسلّق الجليد والعودة إلى بلادكم بتجربة مشوّقة لا تنسى. 
 
ولمن يريد أن يتسلّق الجليد بأجواء من الرفاهية، ننصحكم أن تحجزوا إقامتكم في فندق Grand Hotel Kronenhof لتتمتعوا بالراحة التي تؤمنها غرفه الأنيقة، والاسترخاء بعد دروس التسلّق - التي يؤمّنها الفندق – بحمام السباحة الدافئ وزيارة السبا حيث جلسات التدليك بالأعشاب على أيدي اخصائيين، وحمام hydrojet والعلاجات التي تساعد على إراحة العضلات المتشنّجة والنوم المريح.
 
للإنضمام إلى عشاق المغامرة وتحدّي الصعاب في تسلّق الجليد، بإمكانم الحجز عبر الموقع الإلكتروني: http://bergsteiger-pontresina.ch/ أو عبر شركة السياحة المعتمدة لرحلاتكم.
 
ومن النشاطات الأخرى التي بإمكان السياح الرياضيّون التمتّع بها في Pontresina: ركوب الدراجات الهوائية على الطرقات الجبليّة، تسلّق الجبال الصخرية، تسلّق القمم بالحبال والقيام برحلات إستكشافية للغابات سيراً على الأقدام. وتتيح هذه النشاطات مشاهدة الجبال الجليدية الشامخة والبحيرات المتجمّدة الرائعة. وبعد ممارسة الرياضة، لا بد من الشعور بالجوع الذي تتم مكافأته عبر الذ الوجبات السويسرية الاصيلة التي تقدّمها مطاعم حائزة على شهادات عالمية في الجودة. يمكنكم الإستفسار عن أفضلها عند خدمة الـ concierege في فندق Grand Hotel Kronenhof أو اي فندق راقٍ تختارونه.