أجمل الأماكن في تايلاند

تايلاند من أجمل البلدان وهي واحدة من أعظم الوجهات السياحية في قارة آسيا ومن أكثر الأماكن جذبا للمسافرين من جميع أنحاء العالم، وتعتبر تايلاند من البلدان التي تقدم أنواع مختلفة من وسائل الترفيه للزوار ومليئة أيضا بالكثير من المفاجآت.
 
من أكثر الأماكن جذبا للسياح الجزر الإستوائية التي تعتبر من أفضل المعالم جاذبية في العالم.
 
كوه ساموي:
الجزيرة الأكثر تألقا في تايلاند، فإلى جانب الشواطئ يمكنك اختيار قريتك الأكثر جاذبية للبقاء فيها خلال عطلتك، فهناك الفلل المجهزة، كما يوجد بها أيضا الكثير من ملاعب الغولف وكل ما يلزمك لقضاء عطلة فاخرة. 
 
يمكنك أيضا التمتع بحفل على أضواء القمر على الشاطئ، واستكشاف الطبيعة في جميع أنحاء الجزيرة أو الغوص في المياه وممارسة رياضة الغوص والغطس.
 
كوه تاو:
الجزيرة الأكثر زيارة في تايلاند، فكوه تاو تعرف أيضا باسم جزيرة السلحفاة، هذا المكان هو حلم لأي مسافر، وذلك بسبب واحد هو وضوح الشمس على المياه النقية والشواطئ الرملية الجميلة والسبب الآخر هو هذه الجزيرة المدهشة التي توفر السكن بأسعار معقولة لأي مسافر، وهناك الكثير من الفلل الفاخرة، وغيرها من عروض الإقامة التي ستكون مناسبة للمسافرين لقضاء عطلتهم.
 
كوه تشانغ:
كوه تشانغ هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية لمحبي السفر السياحي، وهذه الجزيرة  ليست مكلفة على الإطلاق، وتوفر ظروف مثالية لقضاء عطلة لا تنسى، جزيرة كوه تشانغ هي الجنة الحقيقية مثل كل جزر تايلاند تقريبا، وسوف تكون إقامتك  فيها مغامرة كبيرة و أكثر إثارة للاهتمام، تتميز بالشواطئ الرملية ، والمياه النقية الدافئة بشكل لا يصدق وهذا هو السبب حيث يقوم الكثير من السياح بالعودة إلى زيارتها مرة أخرى، وتحتوي الجزيرة أيضا على مجموعة ضخمة من الحيوانات البرية مع العديد من أنواع الحيوانات التي تعيش هناك. 
 
باتايا:
باتايا هي المكان المثالي للذهاب إذا كنت تبحث عن مغامرة في تايلاند، باستثناء الشواطئ الجميلة، ستكونين قادرة على استكشاف العديد من المعالم السياحية الأخرى في تايلاند. فالطبيعة في باتايا رهيبة جدا، وقد أصبحت  وجهة عطلة رائعة والآن هي واحدة من وجهات السفر الرائدة مع العديد من العروض المختلفة والإقامة حيث توجد جميع وسائل الترفيه على الجزيرة.