موسم جدة يشعل حماس الزوار بمسابقة "مذيع الموسم" ويحصد 3 ملايين زائر

يوم بعد يوم يقدم موسم جدة في نسخة هذا العام العديد من الفعاليات والأنشطة الساحرة لعشاق الترفيه من مختلف أرجاء المملكة ودول العالم.

أجواء ترفيهية عالمية

حيث يوفر موسم جدة 2022 أجواء ترفيهية عالمية لجميع الزوار من مختلف الأعمار وفي هذا السياق سجل موسم جدة 2022 منذ انطلاقته مستهل مايو الماضي زيارة 3 ملايين من المواطنين والمقيمين من داخل المملكة وخارجها من مختلف الجنسيات والفئات العمرية

ب

حيث استمتع زوار موسم جدة 2022 بتنوع العروض والفعاليات والتجارب العالمية في 9 مناطق رئيسة التي تضم 2800 فعالية متنوعة.

ويعكس حجم الإقبال على مناطق الفعاليات تنوع العروض وتميزها وتلبيتها لمختلف الرغبات، وتحقيقها لتطلعات الزائرين ثقافياً وترفيهياً وسياحياً، وتوظيفها مورداً استثمارياً يسهم في التنمية، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

فعاليات وأنشطة متنوعة

وأسهم موسم جدة في تعزيز مكانة مدينة جدة الغنية بمخزونها التاريخي والسياحي والحضاري، من خلال حجم الفعاليات والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات العالمية المقدمة للجمهور.

كما عزز الموسم توطين صناعة الترفيه وتمكين شباب وشابات الوطن من الفرص التي يتيحها، حيث تتجاوز الكوادر الوطنية العاملة في الموسم 80% من عدد العاملين في الموسم.

ويعمل الموسم على مواكبة مستهدفات الرؤية الطموحة نحو مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح للنهوض برفاهية المجتمع وتنويع فرص التنمية المحلية، وتعزيز إسهام المملكة في مجال الفنون والثقافة، وتحفيز قطاعات الرياضة والترفيه، إلى جانب تحسين جودة الحياة، وإبراز الفرص التنموية في صناعة الفعاليات، وجعل المملكة وجهة دائمة للسياحة العالمية.

يأتي هذا فيما أطلق موسم جدة 2022 مسابقة تفاعلية مع الجمهور من زوار الموسم, تتيح لهم فرصة إبراز مواهبهم في التقديم التلفزيوني وتغطية أحداث الموسم لتوثيق "أيامنا الحلوة"، من خلال تسجيل مقاطع فيديو بأجهزة الهاتف المحمول، والتنافس على فرصة الفوز بجائزة قيِّمة قدرها 30 ألف ريال.

وحدد موسم جدة العمر المسموح به للمشاركة في المسابقة بين 8- 14 سنة، حيث يتمثل المحتوى في تغطية فعاليات إحدى مناطق الموسم، ونشر المشاركات على منصة "التيك توك"، من خلال هاشتاق (#مذيع_الموسم)؛ لإتاحة الفرصة للجمهور لنشر مواهبهم الإعلامية في التغطيات والتوثيق لتجاربهم الجميلة في مناطق فعاليات الموسم.

وتستمر المسابقة حتى يوم 11 يونيو ، وسيُعلَن اسم الفائز بعد انتهاء فرز المشاركات وتسليم الجائزة.

ب