النسخة الإلكترونية

"لعبة الحبار" في إكسبو 2020 دبي.. تجربة مشوقة تنتظركم!

الجناح الكوري في إكسبو 2020 دبي
1 / 2
الجناح الكوري في إكسبو 2020 دبي
من لعبة الحبار في الجناح الكوري في إكسبو 2020 دبي - صحيفة الخليج
2 / 2
من لعبة الحبار في الجناح الكوري في إكسبو 2020 دبي - صحيفة الخليج

اكتسب المسلسل العالمي "لعبة الحبار" شهرة عالمية كبيرة في فترة وجيزة منذ عرضه على الشاشات الصغيرة بسبب أحداثه المثيرة والمتلاحقة. والآن بإمكان زوار المحفل العالمي إكسبو 2020 دبي التعرف عن قرب على لعبة الحبار التي أصبحت متوفرة الآن في الجناح الكوري في معرض إكسبو دبي وذلك حتى 21 نوفمبر في دبي.

تجربة ممتعة

وشارك العديد من زوار معرض إكسبو 2020 دبي في الألعاب المتنوعة التي قدمها الجناح الكوري وتخص المسلسل الشهير "لعبة الحبار".

ونالت لعبة الحبار إعجاب الحضور للجناح الكوري في معرض إكسبو 2020 دبي حيث حرص جميع الزوار على المشاركة في الألعاب والمسابقات التي تخص المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار". 

وبدأ القائمون على الجناح بارتداء الزي الذي كان يرتديه الجنود المشرفون على اللاعبين، بعلاماته الثلاث المتمثلة في الدائرة والمربع والمثلث، حاملين السلاح الوهمي لتجسيد الدور بشكل متقن، ويوزعون تلك البطاقات التي تحمل العلامات (المثلث والمربع والدائرة)، ليشعر اللاعبون بأنهم جزء من المسلسل الكوري، بتفاصيله الكاملة.

وتنافس المسابقون من الجنسيات المختلفة على تحدي تكسير كعك «دالغونا»؛ حيث يتعين على اللاعبين اختيار شكل مختوم من حلوى قرص العسل «دالغونا» وتشكيله باستخدام إبرة، وإنجاز ذلك خلال مدة معينة، والعمل بإتقان حتى لا تتلف الكعك، حرصاً على الفوز؛ حيث توجد جائزة للنجاح، ولا عقوبة للفشل على عكس «لعبة الحبار». وكان الهدف من تلك الفعالية تعريف زوار إكسبو على الألعاب التقليدية وثقافة الشعب الكوري، خاصة أن الألعاب التي كانت حاضرة في المسلسل هي ألعاب تراثية تعود الشعب الكوري على لعبها.

ألعاب مشوقة

الجدير بالذكر أن مسلسل لعبة الحبار أحدث ضجة عالمية بسبب الأحداث المشوقة للمسلسل وذلك بعد إصداره من قبل الشبكة العالمية "نتفلكس". حيث حصد المسلسل الشهير "لعبة الحبار" ملايين المشاهدات وتصدر ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر المنصة العالمية "نتفلكس".

وتدور أحداث مسلسل لعبة الحبار حول عدد من المتسابقين الذين يتنافسون على جائرة كبيرة تقدر بنحو 38 مليون دولار أمريكي ويخوضون جولات مشوقة من أجل البقاء على الحياة.

×