بعد أكثر من 20 عاما.. فندق بشيكاغو يقدم عرض مغري لإحياء ذكرى الأميرة ديانا

فندق بشيكاغو يقدم عرض مغري لإحياء ذكرى الأميرة ديانا

فندق بشيكاغو يقدم عرض مغري لإحياء ذكرى الأميرة ديانا

تبلغ تكلفة الإقامة بجناح الأميرة ديانا بفندق

تبلغ تكلفة الإقامة بجناح الأميرة ديانا بفندق " Drake Hotel" حوالي 32 ألف دولار لليلتين

جناح الأميرة ديانا بفندق

جناح الأميرة ديانا بفندق " Drake Hotel " بولاية شيكاغو الأمريكية

جناح الأميرة ديانا التي تبلغ مساحته حالي 500 متر

جناح الأميرة ديانا التي تبلغ مساحته حالي 500 متر

جناح الأميرة ديانا يحتوي على بعض الأشياء المحببة لها مثل عطرها وزهورها وكتاب به صور لفرقتها المفضلة

جناح الأميرة ديانا يحتوي على بعض الأشياء المحببة لها مثل عطرها وزهورها وكتاب به صور لفرقتها المفضلة

توقيع الأميرة ديانا في كتاب الضيوف

توقيع الأميرة ديانا في كتاب الضيوف

يقدم فندق " Drake Hotel" بولاية شيكاغو الأمريكية، عرض مغري لرواده إذ أنه يمكن لأي فرد منا أن يقوم بإعادة رحلة أميرة ويلز في مكان إقامتها في عام 1996، فيمكنك الآن حجز جناح الأميرة ديانا مع تقديم الطعام نفسه الذي كانت تتناوله.

سافرت الأميرة ديانا، زوجة الأمير تشارلز الراحلة عام 1996، إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد لولاية شيكاغو، حيث كانت في زيارة ملكية لجمع التبرعات من أجل أبحاث لمرض السرطان، وحينئذ أقامت في فندق " Drake Hotel ".

ويقدم الفندق هذه الأيام وحتي 15 من ديسمبر، عرض تحت مسمى"Crowning a Lady"، لإعادة الرحلة التاريخية لأميرة ويلز، حيث يمكنك أن تنام في المكان نفسه التي كانت تستلقي فيه الأميرة ديانا، وتقوم بتناول الوجبات التي سبق لها أن طلبتها منذ أكثر من 20 عاما.

تبلغ مساحة الجناح الذي أقامت في الأميرة ديانا في فندق " Drake Hotel "، ما يقرب من 500 متر، ويتكون من مدخل كبير خاص به من الرخام، وغرفة نوم كبيرة بحمام داخلي بالإضافة لغرفة معيشة منفصلة وغرفة لتناول الطعام، بالإضافة للأثاث الذي يناسب أفراد العائلة المالكة البريطانية والثريات المتدلية من السقف.

ويحتوي الجناح أيضًا على بعض الأشياء المحببة لديانا والتي ستجدها عند زيارة الفندق، مثل عطر " Quelques Fleurs"، وزهورها المفضلة " forget-me-not Flowers "، وكتاب صور لفرقة " ABBA " التي يٌقال إنها كانت تحبها .

 ويطل الجناح المتميز على بحيرة ميشيغان، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة.

أجريت بعض التجديدات البسيطة على الجناح للحفاظ على مظهره ليبقى كما زارته الأميرة ديانا، كما أضيفت الكثير من صور أميرة ويلز التي تزين الجدران.

عند زيارتك للفندق للاستمتاع بجناح الأميرة ديانا، ستحصل على ثلاثة أطباق من الطعام نفسه الذي تناولته والدة الأميرين ويليام وهاري، على العشاء.

وإذا قررت الحصول على عرض ""Crowning a Lady في فندق " Drake Hotel " لن يكن الجناح والطعام فقط ما ستحصل عليه تكريما لأميرة ويلز الراحلة، إذ إنها عندما أقامت في الفندق طلبت دراجة تمرين ثابتة، فيمكنك أيضا طلبها، ولكن الحصول على هذا العرض يعني أنك ستحتاج إلى ميزانية كبيرة، إذ أن تكلفة ليلتين في جناح الأميرة ديانا يتطلب حوالي 32 ألف دولار، وهو مبلغ كبير للغاية.

أما إذا كنت ترغب في جولة مجانية داخل الجناح، فيمكنك إلقاء نظرة سريعة، من خلال الجولة الافتراضية التي يقدمها الفندق على Drake Hotel's virtual tour، والتي توفر الرؤية بزاوية 360 درجة.