The Abu Dhabi Edition وجهة أبوظبي للرقي والفخامة

تبلغ مساحة قاعة احتفالات الفندق الكبيرة والأنيقة 654 متراً مربعاً

تبلغ مساحة قاعة احتفالات الفندق الكبيرة والأنيقة 654 متراً مربعاً

 السبا الهادئ

السبا الهادئ

يتربع الفندق المرموق في قلب شبه جزيرة البطين

يتربع الفندق المرموق في قلب شبه جزيرة البطين

أجواء مريحة وساحرة

أجواء مريحة وساحرة

يوفر الفندق تجارب تناول طعام فاخرة ومبتكرة

يوفر الفندق تجارب تناول طعام فاخرة ومبتكرة

قاعة الانتظار

قاعة الانتظار

رغم مرور بضعة أشهر على افتتاحه، أثبت فندق "أبو ظبي إديشن" The Abu Dhabi Edition أنه أصبح رديفاً للابتكار والجرأة والأفكار الثورية، وقد بات الوجهة الأهم في عالم الضيافة في أبوظبي. وهو يعد الفندق المثالي والخيار الأفضل لتنظيم حفل زفافك فيه، نظراً لضمه صالة حفلات الزفاف الفخمة التي تتسع ل 450 شخصاً. أما في حال كنت تسعين إلى اكتشاف أبرز وجهات أبو ظبي مع شريك حياتك خلال شهر العسل، وتسعين إلى الاستجمام في فندق عصري يؤمن كافة خدمات الراحة بقالب فخم وراقي، فهو بالتأكيد سيكون وجهتك الأساسية، نظراً لأجوائه المشمسة على مدار العام وإطلالاته الخلابة على المرسى البديع والمناظر الطبيعية الجميلة.

موقع استراتيجي

يتربع الفندق المرموق في قلب شبه جزيرة البطين، حيث يبعد 20 دقيقة عن متحف اللوفر أبو ظبي وشاطئ السعديات، وعلى بعد 35 دقيقة فقط من جزيرة ياس، كما يوفر إطلالات أخاذة على مياه الخليج العربي اللازوردية والمرسى المجاور النابض بالحياة والحركة. وبالتالي يُعتبر محطة أساسية لزوار معالم أبو ظبي السياحية. ولا يعد ’إديشن أبوظبي‘ مجرد فندق تقليدي، فالمبنى بحد ذاته يجسد توليفة ساحرةتتناغم فيها كتل البناء والمساحات المفتوح  والمناطق الداخلية بأناقة لا محدودة لتوفر مفهوماً جديداً أشبه بالمنتجعات، حيث تم إعادة تصميم كل جانب من جوانب الفنادق التقليدية لمواكبة احتياجات ورغبات الجيل الجديد من المسافرين، إلى جانب تطبيق الأفكار المبتكرة لإثراء تجربة الإقامة للضيوف من مسافري السياحة أو الأعمال. وهو يضم 198 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 57 وحدة سكنية حصرية ليجسد تحفة معمارية جديدة تُضاف إلى رصيد المدينة، حيث يقدم توليفة فريدة تختزل الجودة العالية مع الطابع الشخصي بأسلوب متفرد. شخصياً نزلت في جناح فخم كبير وضخم، غاية في الراحة، كان مثالياً لعائلتي المؤلفة من زوج وطفلين. بساطة الديكور العصري التي تسيطر عليها ألوان البيج الدافئة والبني الراقي، تنعكس سحراً وأناقة على ديكور الفندق. ويشمل الفندق خدمة شخصية رفيعة وعصرية من تصنيف خمس نجوم، وهو يضم خيارات الطعام والمشروبات والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها.

صالة حفل الزفاف

تبلغ مساحة قاعة احتفالات الفندق الكبيرة والأنيقة 654 متراً مربعاً مع مقاعد تتسع ل 450 ضيفاً، ويمكن الوصول إليها مباشرةً من الفندق والشارع. كما تضمّ المساحة الخاصة للفعاليات منطقة مخصصة للتحضيرات وجناحين للعرائس ومجلس، وقاعة للاجتماعات التنفيذية وغرف للاجتماعات ومركز للأعمال.

مطاعم استثنائية

يوفر الفندق تجارب تناول طعام فاخرة ومبتكرة لطالما شكلت بصمة مميزة لفنادق إديشن‘، حيث يحتضن 3 مطاعم من ابتكار الشيف العالمي توم أيكنز، والشهير بكونه أصغر طاهٍ حائز على نجوم ميشلان. ويقع مطعم ’ماركت أت إديشن‘ بجوار الردهة، حيث يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاءللضيوف بأسلوب مبتكر وصحي. ويوفر للزوار تجربة فريدة لتناول الطعام وسط جوٍ مريح وعصري ينبض بالحياة. كما يحتضن المطعم قسماً يحاكي أسواق الأطعمة الشعبية، بالإضافة إلى المطبخ المفتوح والذي يتيح للضيوف التفاعل مع الطهاة أثناء إعداد الأطباق مباشرة في المساحة الأساسية لتناول الطعام. ويركز المطعم على المأكولات الصحية المحضرة من مكونات طبيعية طازجة مع سياسة الحد من النفايات، لذا يحرص الطهاة على عدم هدر المكونات والاستفادة منها بشكلٍ كامل، علاوةً على تصميمه الفريد الذي تبرز فيه الرفوف الممتدة من السقف حتى الأرض والمزينة بأواني تنضح بروائح الأعشاب العطرة مع معدات المطبخ النحاسية التقليدية.

منتجع فاخر

من جهة أخرى، يعتبر منتجع إديشن سبا‘ الصحي في فندق إديشن أبوظبي‘المقرّر افتتاحه في أواخر 2018 ، من أبرز المرافق الفريدة والخاصة في الفندق، ويجسد نمط الحياة الحيوي والمفعم بالنشاط عبر الجمع بين العلاجات العريقة والعلاجات الفعالة وبرامج العناية بالصحة من جميع أنحاء العالم. ويسلّط المنتجع الفاخر الضوء على القيم السامية في أبوظبي التي يعد الكرم وحسن الضيافة من أهم معالم ثقافتها. ويتميز المنتجع بأرضيات مكسيّة بخشب البلوط الفاتح، وجدرانٍ خشبية أنيقة، مما يوفر أجواءً مستوحاة من الطبيعة تتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول كوبٍ من الشاي الدافئ أو مشروب تونيك‘ المحضر يدوياً. وقد تم تصميم كل تجربة بما يتناسب مع الاحتياجات والتفضيلات الخاصة بكل ضيف، حيث يتم المزج بين الفلسفات العلاجية العريقة والأساليب المبتكرة لتقديم جلسات علاجية مميزة باستخدام مجموعةمخصصة من المنتجات الفاخرة والزيوت العطرية ة وسط إيقاعات الموسيقى الهادئة.