90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا على طريقة مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا

أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا عرضها الترويجي السنوي المميّز "90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية"، والذي يتيح للجميع فرصة قضاء عطلةٍ صيفيّة رائعة من خلال باقة واسعة من الأنشطة والفعاليات والعروض والتجارب المبتكرة.

وبهدف الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة، سيحظى ضيوف مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا هذا العام بمجموعةٍ متنوعة من العروض التي تشمل عطلات الإقامة القصيرة في المدينة، وأنشطة الألعاب المائية المشوّقة، وأروع الأجواء العائلية في جزر المالديف، بالإضافة إلى تناول الأطعمة والمأكولات الشهية في نخبة من أكثر فنادق دبي تميزاً، ليستمتعوا بعطلة حافلة بالمغامرات الشيقة.

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من أسعار الصيف المذهلة وحجز إقامةٍ في فندق ’زعبيل هاوس ذا غرينز‘ الجديد في قلب مدينة دبي، وذلك مقابل 200 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة. كما يمكنهم الاستمتاع بالرفاهية والفخامة والإطلالات البانوراميّة الخلابة خلال الإقامة في فندق ’جميرا برج العرب‘ الأكثر شهرة في دبي، وذلك بأسعار تبدأ من 3400 درهم إماراتي لليلة (أسعار حصريّة لحاملي بطاقات فيزا)؛ أو الاستمتاع بتجربة عائليّة مميزة تخلد في الذاكرة عند الإقامة في فندق ’جميرا بيتش‘، حيث يقدم الفندق عرضاً خاصاً يضم العديد من المزايا مثل الوجبات المجانيّة للأطفال بعمر 16 عاماً وما دون، مقابل 850 درهم إماراتي لليلة الواحدة؛ فضلاً عن إمكانية الدخول مجاناً إلى ’حديقة وايلد وادي المائية‘ طوال فصل الصيف.

ويمكن لعشاق المأكولات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض المميزة، مثل عرض ’كات آند كرافت‘ في مطعم ’ذا ريب رووم‘ في فندق أبراج جميرا الإمارات؛ حيث يمكن الحصول على شريحة ستيك مشوية بوزن 180 جرام مع رقائق البطاطس المقرمشة ومشروب بارد مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يدعو مطعم ’كيتشن كونكشن‘ العائلي في فندق ’جميرا بيتش هوتل‘ ضيوفه للتلذذ بألذ المأكولات في وجبة البرنش وسط أجواء فريدة ومميزة برفقة الأصدقاء. ويمكن لعشاق المأكولات المكسيكيّة زيارة مطعم ’تورتوغا‘ في فندق ’جميرا ميناء السلام‘ والتعرّف على أشهى وصفات ومأكولات المطبخ المكسيكي، بالإضافة إلى حضور جلسة لتعلم طريقة تحضير سلطة الجواكامولي المكسيكية الشهيرة، وتناول وجبة غداء مكوّنة من 3 أطباق، مع باقة غير محدودة من المشروبات الغازية المُنعشة.

وتكتمل مُتعة العطلة الصيفية مع تجارب الصحة واستعادة الحيوية ؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة يوغا صيفية لمدة 60 دقيقة مقابل 90 درهم إماراتي فقط في منتجع ’تاليس سبا‘ الصحي في مدينة جميرا؛ أو الاستمتاع بيومٍ مميّز في منتجع ’تاليس سبا العثماني‘ الفاخر، والذي يقدّم جلسة لتجديد حيوية ونشاط الجسم لمدة 60 دقيقة باستخدام باقة من العلاجات المختارة، بالإضافة إلى جلسة علاجية إضافية مجاناً لمدة 30 دقيقة. كما يحصل ضيوف ’تاليس سبا‘ في ’منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي‘ على خصم بنسبة 30٪ على تجارب الحمام الإماراتي التقليديّ، والتي تتضمّن علاجات لتنظيف وتغذية البشرة وتخليصها من السموم باستخدام أجود المكونات المحلية.

أجواء عائلية حافلة بالمتعة وبالبهجة والتسلية بانتظار زوّار ’حديقة وايلد وادي المائية‘؛ والتي تقدم خصماً حصرياً بمقدار 99 درهم إماراتي فقط لحاملي بطاقة فيزا خلال أيام الأحد. ويمكن أيضاً قضاء يومٍ كامل مميّز برفقة الأصدقاء في ’فندق جميرا زعبيل سراي‘ مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط؛ حيث سيُتاح للضيوف الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ، وكذلك تناول وجبة إفطار في مطعم ’إمبيريوم‘، أو وجبة غداء في مطعم ’البلاج‘ أو وجبة عشاء شهيّة في مطعم ’لاليزار‘، فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بجلسة تدليك على الطريقة التركيّة في منتجع ’تاليس سبا العثماني‘ مقابل 650 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما عُشّاق السفر خلال أشهر الصيف فهم على موعد مع مجموعة من التجارب والعروض التي ستلبي احتياجاتهم خلال العطلة الصيفية، حيث سيحظى المسافرون إلى مدينة فرانكفورت الألمانية بفرصة الاستمتاع بتجربة رومانسية مميزة تتضمّن اختيار غرفة أو جناح للإقامة في ’فندق جميرا فرانكفورت‘، بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا إضافية مثل المشروبات المنعشة والزهور النضرة، والتي ستجعل من هذه الإقامة تجربةً أكثر خصوصية وتفرّداً، وذلك مع تقديم خصم 20٪ لحاملي بطاقة فيزا. من جهة ثانية، يمكن للضيوف أيضاً قضاء عطلةٍ عائلية مميزة هذا العام في جزر المالديف، والاستمتاع بحفلات الشواء على شاطئ البحر، وحضور دروس الطهي على الطريقة المالديفيّة، وتذوّق أجود أنواع الشاي الفاخر كل يوم في الفيلا، وذلك مقابل أسعار تبدأ من 8000 درهم إماراتي لمدة أربع ليال. وتكتمل هذه التجربة الرائعة مع أنشطة التزلّج على الجليد على طول الشاطئ الأبيض، والإطلالات الخلابة على المياه الفيروزية المتلألئة في ’فندق جميرا فيتافيلي جزر المالديف‘.