وجهات مثالية حول العالم مع شانغريلا خلال عطلة الصيف 

وجهات مثالية حول العالم مع شانغريلا خلال عطلة الصيف

وجهات مثالية حول العالم مع شانغريلا خلال عطلة الصيف

يقع منتجع وسبا ’شانغريلا فيلينجلي‘ في جزر المالديف

يقع منتجع وسبا ’شانغريلا فيلينجلي‘ في جزر المالديف

توفر مجموعة شانغريلا Shangri – La Group لضيوفها خيارات مثالية لقضاء أجمل الأوقات خلال عطلة الصيف من خلال عروضها المذهلة للإقامة في أحد فنادق ومنتجعات المجموعة المنتشرة في أجمل الوجهات السياحية وأكثرها فخامةً حول العالم. من أشهى أطباق الطعام التي تلبي رغبات العائلة إلى وجبة عشاء رومانسية عند الشاطئ، تقدم شانغريلا عروضها التي تستمر حتى 30 سبتمبر 2019 والتي تمنح الضيوف الذين يقيمون لليلتين أو أكثر في أحد فنادقها ومنتجعاتها وجبة إفطار يومية مجاناً لشخصين ورصيد ائتماني يمكن استخدامه خلال فترة الإقامة في أحد المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان أو الحانات المميزة أو خيارات تناول العشاء عند الشاطئ وغيرها.

يقع منتجع وسبا ’شانغريلا فيلينجلي‘ في جزر المالديف الذي يعد أكبر منتجع من نوعه على ساحل المحيط الهندي ضمن جزيرة مرجانية في أقصى الجنوب خارج خط الاستواء ولا يفصل بينها وبين القارة القطبية الجنوبية سوى المحيط الهندي، ليستأثر هذا المنتجع بموقع استثنائي لا نظير له في العالم. يتميز منتجع وسبا شانغريلا فيلينجلي بشواطئه الرملية البيضاء ومياهه الفيروزية المتلألئة وغاباته الاستوائية الغنّاء الفريدة من نوعها، كما يوفر بمساحته الواسعة التي تقدر بنحو 12 هكتاراً مجموعة من الأنشطة الترفيهية المذهلة التي تضم مختلف أنواع الرياضات المائية ومسار مخصص للركض بطول 6 كم، بالإضافة إلى ملعب للجولف مؤلف من تسع حفر وهو الوحيد من نوعه في جزر المالديف.

يمكن لمحبي الاستيقاظ باكراً الاستمتاع بتناول وجبة فطور في أحضان الطبيعة مع إطلالة ساحرة على جبل كينابالو الشهير في إقليم "صباح" المدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي، وغابة بورنيو الاستوائية الفريدة التي يقع فيها منتجع وسبا ’شانغريلا راسا ريا‘ على مساحة 64 فدان وتحيط به محمية طبيعية تعد موطناً لعدد من النباتات والحيوانات التي تعيش فقط في ماليزيا.

شُيّد هذا المبنى الشهير في الأصل عام 1896 ليقيم فيه الأمير الفرنسي رولاند بونابرت، قبل أن يرحب مرةً أخرى بعد مئة عام بزواره الباريسيين والمسافرين من كافة أنحاء العالم. يضم فندق شانغريلا باريس 101 غرفة وجناح وثلاثة مطاعم اثنان منها حائزين على نجمة ميشلان الشهيرة، ويتميز الفندق بأجوائه الرومانسية الدافئة، ويجمع بين ثقافتين مختلفتين تتجسدان في فن الضيافة الآسيوي وفن العيش الفرنسي الراقي.

يعد فندق ومنتجع شانغريلا لو تويسروك الذي يقع ضمن أجمل الشواطئ الساحرة في موريشيوس ملاذاً هادئاً يجسد الروح الحقيقية لهذه الجزيرة الفاتنة، ويوفر لضيوفه أفضل التجارب لتناول مختلف الأطباق والمأكولات القارية والاستمتاع بالمرافق الترفيهية العصرية بما فيها ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة والمصمم من قبل بيرنهارد لانجير وغيرها من الخدمات الراقية الأخرى التي يقدمها المنتجع لضيوفه.

يقع فندق ’شانغريلا بوسفور- إسطنبول‘ بين قصر ’دولما باهتشة‘ والمتحف البحري على الساحل الأوروبي لمضيق البوسفور، ويوفر لضيوفه تجربة ضيافة استثنائية مع إطلالة بانورامية تتيح لهم استكشاف أبرز معالم هذه المدينة التاريخية بما فيها مضيق البوسفور والتلال الخضراء الممتدة على جوانب شواطئ القسم الآسيوي والتي تمتزج مع القباب والمآذن لتشكل لوحةً فنية لا مثيل لها.

يعتبر فندق شانغريلا سنغافورة الفاخر ملاذاً حضرياً مثالياً بمواصفات عصرية تلبي جميع احتياجات ضيوفه القادمين لغرض العمل أو الترفيه. يقع الفندق الذي يمتد على مساحة 15 فداناً من المسطحات الخضراء على بعد دقائق فقط من وسط المدينة الذي ينبض بالحياة، ويضم 792 غرفة وجناح تتسم بالفخامة والرقي بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة أخرى مميزة تضم عدداً من الغرف الفريدة من نوعها

ذات الطابع العائلي، توفر للضيوف كافة وسائل وسبل الراحة.

الطعام مجاني للأطفال

توفر جميع فنادق ومنتجعات شانغريلا لضيوفها البالغين المقيمين فيها عروضاً مذهلة للأطفال المرافقين لهم ممن هم دون سن السادسة، حيث تتضمن تلك العروض حصول طفلين من كل عائلة على وجبات طعام مجانية من البوفيه المتوفر على مدار اليوم دون أي رسوم إضافية.