اجمل شواطئ نيويورك لهذا الصيف!

شاطئ برايتون

شاطئ برايتون

شاطئ جاكوب ريس

شاطئ جاكوب ريس

شاطئ جزيرة كوني

شاطئ جزيرة كوني

شاطئ جونز

شاطئ جونز

 شاطئ روكاواي

شاطئ روكاواي

شاطئ فورت تيلدن ليلا

شاطئ فورت تيلدن ليلا

شاطئ فورت تيلدن

شاطئ فورت تيلدن

مشهد بعيد لشاطئ برايتون

مشهد بعيد لشاطئ برايتون

ممشى شاطئ روكاواي

ممشى شاطئ روكاواي

من النشاطات قرب شاطئ جزيرة كوني

من النشاطات قرب شاطئ جزيرة كوني

من جزيرة كوني

من جزيرة كوني

من شاطئ جونز

من شاطئ جونز

وسط طغيان ناطحات السحاب ومعالم الحداثة الهائلة قد ينسى الكثير من الزوار والسياح في مدينة نيويورك الاميركية ان جزءا اساسيا منها اي مانهاتن هي في الواقع جزيرة وتحيطا بها المياه ما يعني وجود خيارات للذهاب الى البحر هناك! تعرفوا معنا اليوم الى افضل الشواطئ في نيويورك!

شاطئ جزيرة كوني Coney Island Beach في بروكلين

يعتبر هذا الشاطئ الاسهر في نيويورك بحيث ان يستضيف في يونيو من كل عام عروض حوريات البحر Mermaid Parade الذي يجب ان تشارك فيها ان كنت تزور نيويورك في هذه الفترة من العام. يمكنكم الاسترخاء على الرمال الذهبية للشاطئ يمكنكم تذوق او التنزه على الممشى الطويل فيه كما ان الشاطئ يضم اكواريوم وفي 2018 افتتح مطعم في الطابق الاخير من مبنى قرب الشاطئ لمنح رواده اطلالة ممتعة.

شاطئ برايتون Brighton في بروكلين

يوفر الشاطئ مساحة كبيرة للزوار مع ممشى مائي وذلك بالقرب من تسهيلات جزيرة كوني السياحية، هنا في الشاطئ ستجد سكانًا محليين اكثر من السياح وهم في الواقع خليط من شرق اوروبا وروسيا حيث ان برايتون تضم اكبر تجمع للاوروبيين الشرقيين في الولايات المتحدة. ان كنتم تريدون تذوق مأكولات هذ هالبلدان يمكنكم الابتعاد قليلا عن الشاطئ واستكشاف اسواق الطعام التقليدي هناك والمطاعم اللذيذة.

شاطئ روكاواي Rockaway في كوينز

يعتبر هذا الشاطئ الافضل ضمن حدود نيويورك وهو يوفر موقفا هادئا للباحثين عن الهدوء بين شواطئ الولاية. شاطئ روكاواي يضم كذلك ممشى يقصده الزوار والسياح كما انه مناسب لممارسة رياضة ركوب الامواج.

شاطئ فورت تيلدن Fort Tilden في كوينز

انه شاطئ يكاد يكون سريا لا يعرف عنه الكثيرون حتى في نيويورك وهو يمتد على اكثر من 3 كيلومترات من الرمال النظيفة والاشجار المحيطة والكثبان الرملية التي تمنحه طابعا منعزلا حتى في فصل الصيف. لكن يجب ان تعلم انه من الصعب الوصول الى الشاطئ بالنقل العام او السيارة لذلك من الافضل ركوب الدراجات الهوائية للوصول اليه.

شاطئ جونز Jones

يقع هذا الشاطئ في لونغ آيلاند ويعد من اجمل شواطئ الولاية ومع انه مزدحم بعض الشيء في فصل الصيف لكنه يستحق الزيارة والاستكشاف. الشاطئ مناسب للعائلات ويمكن التنزه بسهولة فيه على الممشى الخشبي المميز لقضاء اوقات مميزة والتقاط صورة كثيرة للمكان.

شاطئ جاكوب ريس Jacob Riis Park Beach

يطلق على شاطئ جاكوب ريس لقب شاطئ الشعب، حيث يشتهر بأنشطته المتعددة حيث تقام فيه حفلات وعروض موسيقية، الى جانب وجود ملاعب لممارسة كرة الشاطئ، وملاعب مخصصة لممارسة الغولف. الى جانب كل ذلك يمكنكم قضاء يوم كامل في المكان حيث توجد حول الشاطئ الكثير من المطاعم والمحال التجارية والمرافق السياحية.