جولة سياحية مميزة في الأردن مع "أجودا"

في حال كنت تبحثين عن رحلة في بلد تأسرك فيه المواقع الأثرية الجميلة في قلب الطبيعة ، والاستمتاع بالمناظر الصحراوية، والاسترخاء في المنتجعات الساحلية الهادئة، اختاري الأردن لتوكن وجهتك السياحية المقبلة بين يوليو وسبتمبر. وللحصول على رحلة مريحة وممتعة، تستعرض "أجودا" Agoda، إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نمواً في العالم، خمس وجهات مميزة في الأردن تدعو عشاق المغامرات لإعادة استكشافها.

إذا كنت تبحثين عن مواقع أثرية تروي قصص دينية قديمة، تنصحك "أجودا" بزيارة مدينة مادبا المعروفة أيضاً باسم مدينة الفسيفساء، فهي تحتوي على الكثير من الآثار الدينية القديمة، كما أنها تزخر بأكثر من مليوني قطعة من الأحجار المحلية ذات الألوان الزاهية. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المدينة بالمأكولات الأردية التقليدية اللذيذة. فاذا أحببت زيارة مادبا، احجزي جولة خاصة في المدينة من خلال استخدام خدمة "أنشطة سياحية" الموجودة على تطبيق "أجودا" وموقعها، واطلبي من المرشدين المحليين شرح الأهمية التاريخية والثقافية للعديد من المعالم الأثرية الرائعة المتواجدة هناك.

أما إذا كنت من محبات الفن المعماري الجميل، اتجهي إلى مدينة السلط، كونها من مواقع التراث العالمي حسب تصنيف اليونسكو، التي تعود بك إلى الماضي، وبالتحديد إلى العصر العثماني.

وفي حال كنت تبحثين عن تجربة غوص ممتعة، زوري مدينة العقبة التي تنعم بطبيعة مشمسة ومرحة، وتحتوي على منتجعات شاطئية جميلة تجعل من هذه الوجهة الأقل شهرة مقصداً بديلاً وساحراً، حيث يمكنك ممارسة الغطس أو القيام برحلات غوص لاستكشاف الشعاب المرجانية والحياة البحرية، والاستمتاع بتجربة التزلج على الماء. هذا غير زيارة المواقع الأثرية التي تعود إلى العهد المملوكي في الأردن.

ولا يمكن أن تنسي زيارة البحر الميت الذي ويشتهر بأكثر المياه ملوحة على هذا الكوكب. فالطين الغني بالملح والمعادن يجعل البحر الميت ملاذاً للباحثين عن علاجات سبا طبيعية. ولضمان رحلة متكاملة، تقدم "أجودا" أفكار للنزهات والرحلات القصيرة للاستفادة بأكبر قدر ممكن من الرحلة، على سبيل المثال جولة Taste of Jordan التي تستمر لمدة خمسة أيام، والتي تنطلق من البحر الميت، وتواصل مغامرات استكشاف العديد من المواقع الرائعة، بما في ذلك البتراء، ووادي رم، وعمّان. وتعتبر هذه الجولة فرصة مثالية للاستمتاع بجميع المعالم السياحية الرائعة التي ينعم بها الأردن.

قبل أن تنهي زيارتك إلى الأردن، لا بد أن تزوري البتراء التي تُعرف باسم "المدينة الوردية" بسبب الاستخدام الواسع للحجر الرملي في جميع أنحاء المدينة.

تقدم لك "أجودا" 2440 ومكان إقامة في الأردن مع خيارات تناسب الجميع، لذا استلهمي من "أجودا" العديد من الجولات والأنشطة، والأشياء التي يمكنك القيام بها في الأردن.