النسخة الإلكترونية

أفضل أماكن الهدايا التذكارية التقليدية في بكين

Nanluoguxiang مساءً
1 / 13
Nanluoguxiang مساءً
أحذية صينية في Qianmen
2 / 13
أحذية صينية في Qianmen
المتاجر في Nanluoguxiang
3 / 13
المتاجر في Nanluoguxiang
بحيرة هوهاي
4 / 13
بحيرة هوهاي
جادة الفنون في بكين
5 / 13
جادة الفنون في بكين
ختم منقوش بأحرف صينية
6 / 13
ختم منقوش بأحرف صينية
زقاق Wudaoying للتسوق
7 / 13
زقاق Wudaoying للتسوق
فنان في 798 Art District
8 / 13
فنان في 798 Art District
متجر Plastered 8 في بكين
9 / 13
متجر Plastered 8 في بكين
متجر في غولو
10 / 13
متجر في غولو
من التسوق في بكين
11 / 13
من التسوق في بكين
من شوارع التسوق في العاصمة الصينية
12 / 13
من شوارع التسوق في العاصمة الصينية
هدايا تذكارية في Gulou
13 / 13
هدايا تذكارية في Gulou

متاجر الهدايا التذكارية في بكين جزء مهم من السياحة في العاصمة الصينية، ويمكن العثور عليها في عدد من المناطق التجارية التقليدية. ان شراء هدية تذكارية مصنوعة يدويًا يضيف لمسة خاصة ليست موجودة في الهدايا الأخرى، لذا إليكم بعض المتاجر المحلية الشهيرة لشراء أفضل هدايا تذكارية تقليدية في بكين.

شارع غولو Gulou

تعتبر بحيرة هوهاي إحدى الأماكن الجميلة في وسط بكين، ويضم بعض الأزقة المؤدية إليها عددًا من المتاجر الصغيرة، يمكن العثور في بعض منها على الكنوز المصنوعة يدويًا.  وبعيدًا عن منطقة البحيرة، يحتوي شارع غولو الشرقي أيضًا على مجموعة مختارة من الأماكن التي يمكنك إيجاد أفضل التذكارات المصنوعة يدويًا فيه. كما أن بعض الملابس أو الملحقات من المصممين المحليين مثل Spoon House سيوفّر تذكارات جميلة لأخذها معك إلى المنزل.

Arts District

798 Arts District هي موطن للفنانين المعاصرين والتقدميين. تم تحويل موقع المصنع القديم إلى إحدى أكثر المناطق العصرية في بكين، حيث يعرض الفنانون والمصممون أعمالهم على حد سواء. وثمة العديد من العناصر المعروضة للبيع التي يمكن أن تكون هدية تذكارية مثالية لأخذها إلى المنزل، ويحتوي متجر +86 Design Store على عدد من التصميمات المنزلية والتذكارات الأخرى. قد لا تكون هذه الجادّة الأكثر تمثيلًا للصين، ولكن رغم ذلك فهي توفّر هدايا فريدة من نوعها مع لمسة تطور عصري.

كيانمن Qianmen

كان شارع Qianmen المخصص للمشاة مجموعة من الشركات المحلية تاريخيًا، ولا يزال يحتفظ بهذا الطابع حتى اليوم. وتهدف المتاجر الموجودة في هذا الشارع إلى الحفاظ على جوهر الصين الإمبراطورية. لذلك، يمكن أن يكون التسوق للهدايا التذكارية تجربة ممتعة إذا كنت تبحث عن الأصالة والتنوع.

Neiliansheng يعتبر من بين أبرز المحلات التجارية في Qianmen، وهو إسكافي يصنع الأحذية بالطريقة نفسها التي كانت تُصنع بها خلال قرنين من الزمان خلال عهد سلالة تشينغ الحاكمة. كما أن الشارع مليء بعدد من متاجر المجوهرات التي تقدّم مجموعة من الأساور المصنوعة من اليشم والعنبر والأحجار الأخرى.

ووداووينغ Wudaoying

يعد زقاقWudaoying  واحدًا من أكثر الأزقة شهرة بجوار معبد Lama. ورغم كونه موطنًا لعدد من المطاعم، إلا أنه تم أيضًا إعادة بناء بعض الساحات لتكون بمثابة متاجر لبيع جميع أنواع الحرف اليدوية. تتراوح الأشياء المعروضة بين الحلي الصغيرة والقلائد والإضافات اللذيذة إلى المنازل العصرية، مثل تلك الموجودة في Plastered 8. اما خلال النهار، فيستطيع المارة مراقبة الفنانين خلال العمل، والتحدث معهم. ويتم رسم الأعمال الفنية، أو التانغكا كما يطلق عليها في التبت، على الحرير أو القطن.

×