اشهر المناطق السياحية في باساي الفلبين

تعتبر مدينة باساي في الفلبين من المدن واحدة من اهم المدن في البلاد واعرقها فهي كانت واحدة مما يعرف بالمدن الأربع الاصلية في مانيلا الكبرى. يقصد باساي الكثير من الزوار الباحثين عن وجهة مختلفة في الفلبين خصوصًا وانها تشتهر بوسطها الترفيهي. اما بالنسبة لكيفية الوصول الى باساي فيمكنكم الانتقال من مانيلا بالباص او التاكسي او حتى السيارات الخاصة. تعرفوا معنا اليوم الى اشهر المناطق السياحية في باساي الفلبين.

قصر جوز الهند

اكثر من 70% من هذا المبنى – القصر يتألف من أجزاء مختلفة من شجرة جوز الهند. يضم القصر 7 اقسام مختلفة في كل منها ستتعرف الى جزء من باساي والمنطقة المحيطة بها وهو مصنوع من مواد اصلية من هذه المنطقة. يقع القصر عند جادة روكساس Roxas.

المركز الثقافي الفلبيني

يقع المركز الثقافي الفلبيني في CCP Complex وهي مؤسسة انشأنها الحكومة الفلبينية بهدف الحفاظ على الثقافة المحلية وتسويقها وتعزيز التراث الوطني. يضم المركز العديد من نقاط الجذب الثقافية مثل صالة للحفلات ومسرح ومكتبة ومتحف يعرض اعمالًا مميزة لفنانين محليين معاصرين وآخرين اشتهروا على فترات سابقة.

مسرح الفنون الفولكورية

ليس بعيدا عن المركز الثقافي يقع مسرح الفنون الفلكلورية Folk Arts Theater الذي يتسع لاكثر من 10 آلاف شخص وقد افتتح في يوليو من عام 1974 بعد 77 يومًا من العمل فقط. يستضيف المسرح عروضًا متنوعة تحاكي العديد من الاهتمامات والاذواق.

متحف الفلبين للأعراق البشرية Philippine Museum of Ethnology

يعرض متحف الفلبين للاعراق البشرية الذي يقع قرب مطار مانيلا القديم مجموعة من الأغراض والاعمال الفنية المتنوعة من أجزاء عدة من الفلبين وتشدد على التنوع الثقافي والغنى التراثي للبلاد.

متحف GSIS

محبو الفنون الحديثة سيجدون ضالتهم في متحف GSIS للفن المعاصر. ستجدون في هذا المتحف اعمالاً رائعة لمجموعة من اهم رسامي ونحاتي الفلبين مثل امورسولو و اوكامبو و الكواغ و اورلينا وغيرهم...

مركز SM Mall of Asia التجاري

يعتبر هذا المركز التجاري واحد من اكبر مراكز التسوق في الفلبين كما انه اكبر مركز للمؤتمرات في البلاد حيث فيه مركز الاعمال وتكنولوجيا المعلومات. في المركز التجاري كذلك صالة كبيرة للرياضة والترفيه. والجزء الخلفي من المركز التجاري هناك مجموعة من المطاعم ومنتزه مفتوح لقضاء أوقات مميزة في الخارج الى جانب مركز عرض يستضيف احداثًا شهيرة وسياحية.