ابرز نقاط الجذب السياحية في بورتوريكو!

المباني القديمة في سان خوان

المباني القديمة في سان خوان

بحيرة Lago Dos Bocas

بحيرة Lago Dos Bocas

بحيرة دوس بوكاس

بحيرة دوس بوكاس

 تتميز بورتوريكو بطبيعة خلابة

تتميز بورتوريكو بطبيعة خلابة

جزيرة بالومينو

جزيرة بالومينو

 سان خوان.

سان خوان.

طبيعة ساحرة في نافذة الكهف

طبيعة ساحرة في نافذة الكهف

 غابة ال يونكي

غابة ال يونكي

كهوف كاموي

كهوف كاموي

مشهد من غابة ال يونكي

مشهد من غابة ال يونكي

مشهد من نافذة الكهف

مشهد من نافذة الكهف

 من جزيرة بالومينو

من جزيرة بالومينو

من شوارع سان خوان

من شوارع سان خوان

من غابة ال يونكي

من غابة ال يونكي

من كهوف كاموي

من كهوف كاموي

 من نافذة الكهف

من نافذة الكهف

تجذب جزيرة بورتوريكو Puerto Rico انظار السياح اليها بسبب احتضانها مجموعة من المواقع الطبيعية السحرية التي تخطف انفاسهم بجمالها وفرادتها. سنتعرف اليوم الى تفاصيل اكثر عن هذه الجزيرة الأميركية المميزة وتحديدًا نقاط الجذب السحرية فيها لتحظوا برحلة ستتذكرونها طويلًا.

نافذة الكهف Cueva Ventana

تقع Cueva Ventana في منطقة اريكيبو Arecibo وكما يدل اسمها فإنها نقطة سحرية تجذب الزوار والسياح للسير نحوها. يمكنكم الوصول الى هذه النقطة عبر جولات مع دليل سياحي وعلماء في البيولوجيا يستفيضون بشرح المحيط الطبيعي في المكان الذي يضم مجموعة من التشكيلات الحية المتنوعة حيث تمتد الجولة 45 دقيقة. عند الوصول الى كهف يشاهد الزوار نهر ريو غراندي Rio Grande الذي يمر بجزء هام من شمال بورتوريكو.

جزيرة بالومينو Palomino

جزيرة استثنائية في عرض البحر الكاريبي وهي توفر جوا طبيعيا ساحر ومريحا للزوار الذين يمكنكهم المشاركة في مجموعة واسعة من النشاطات البحرية المثيرة مثل الغطس والسنوركلينغ والتجذيف والنشاطات خارج المياه مثل ركوب الاحصنة. وتتميز الجزيرة بمياهها الزرقاء الصافية واشجارها التي تجاور الشاطئ في مشهد مثير.

كهوف كاموي Cuevas de Camuy

في بلدة كاموي شمال بورتوريكو تقع مجموعة مذهلة من الكهوف تعتبر ثالث اكبر نظام للكهوف في العالم. يمكنكم اكتشاف جمال هذه الكهوف عبر جولات سياحية متخصصة ستريكم روعة المكان بتفاصيله.

غابة إل يونكي

 El Yunque تمتد هذه الغابة المطرية الكبيرة على مدى مجموعة كبيرة من البلدات وتعتبر من اكثر المواقع خضرةً في بورتوريكو واجملها، هذا مع الانتباه الى ان ثمة مواقع رائعة في الجزيرة ما يؤكد على أهمية هذه الغابة! تعتبر غابة إل يونكي موقعا رائعا لرحلات السير والهايكينغ واكتشاف الطبيعة الجميلة للمنطقة حيث ثمة مسارات متخصصة هناك، يمكنكم زيارتها عبر الرحلات المتخصصة الآمنة. يمكنكم كذلك القيام بـ picnic في الغابة الى جانب ممارسة السباحة كذلك.

بحيرة Lago Dos Bocas

تقع هذه البحيرة قرب وسط بورتوريكو وقد صنعتها الحكومة عام 1942. وبالفعل تعتبر من اجمل المواقع في البلاد وهي تضم حولها الكثير من المطاعم ذات الاطلالات الساحرة بما في ذلك Rancho Marina وPaisaje Escondido وEl Cacique. الى جانب البحيرة تقع مجموعة من المعالم الطبيعية الهامة مثل الكهوف والتشكيلات الصخرية وغيرها.

 العاصمة سان خوان

تعتبر عاصمة بورتوريكو أيقونة المباني التراثية في منطقة الكاريبي حيث انها تحتوي على العديد من المباني التاريخية من أهمها القلاع العسكرية السابقة مثل قلعة فيليب ديل مورو وقلعة سان كريستوبال ولا فورتاليزا وهي المبنى الحكومي الأقدم في القارة الأميركية. تتميز سان خوان بميادينها العامة العديدة مثل ساحة بلازا دي أرماس وتضم كاتدرائيات ضخمة مثل كاتدرائية سان خوان بوتيستا. وتتميز المدينة القديمة بأسوارها التي كانت تستخدم لأغراض دفاعية، فضلا عن الحصون الجميلة.