8 معالم سياحية أساسية عند زيارتك اوساكا

استوديوهات يونيفرسال اليابان

استوديوهات يونيفرسال اليابان

مبنى اوميدا سكاي

مبنى اوميدا سكاي

من مدينة اوساكا

من مدينة اوساكا

من قصر اوساكا

من قصر اوساكا

من شينسيكاي

من شينسيكاي

من دوتونبوري

من دوتونبوري

من اكواريوم كايوكان

من اكواريوم كايوكان

 مدخل اكواريوم كايوكان

مدخل اكواريوم كايوكان

قصر اوساكا

قصر اوساكا

اطلالة عامة على المدينة ليلا

اطلالة عامة على المدينة ليلا

شينسيكاي

شينسيكاي

شينساكباشي

شينساكباشي

شوارع اوساكا

شوارع اوساكا

دوتونبوري

دوتونبوري

برج المراقبة في اوميدا سكاي

برج المراقبة في اوميدا سكاي

 البلدة الاميركية في اوساكا

البلدة الاميركية في اوساكا

اكواريوم كايوكان

اكواريوم كايوكان

يونيفرسال ستوديوز

يونيفرسال ستوديوز

تعتبر مدينة أوساكا اليابانية من اشهر الوجهات السياحية وأكثرها شعبية في اليابان وهي عاصمة غرب البلاد، وبطبيعة الحال تضم المئات من المواقع السياحية التي تذهل الزوار من مختلفة انحاء العالم وعلى مدار الساعة. إن اختيار اهم معالم السياحة في أوساكا مهمة ليست سهلة نظرًا لوجود الكثير منها، لكننا جمعنا لك ابرز هذه المعالم خصوصًا ان كنت تقرر زيارة المدينة للمرة الأولى. تعرفوا معنا الى أهم 8 مواقع سياحية في أوساكا اليابانية واستمتعوا برحلة من العمر.

استوديوهات يونيفرسال اليابان

هذا المنتزه الترفيهي هو الأكثر زيارة في اليابان الى جانب "منتجع ديزني طوكيو" و"ديزني سي" وهو يفر مجموعة رائعة من المعالم الترفيهية في 9 اقسام مختلفة لتلبية كافة احتياجات الزوار. هذه المعالم تخطف انفاس الصغار كما الكبار والى جانب ذلك يشتهر المنتزه ببيعه منتجات يابانية حصرية خصوصًا حلويات الشخصيات المفضلة لن تجدها في مكان آخر في اوساكا.

دوتونبوري Dotonbori

انها المنطقة الأكثر زيارة من السياح في اوساكا، حيث تجذب اضواؤها ملايين السياح خصوصًا في فترة الليل. تعتبر المنطقة كذلك الأكثر تفضيلاً بالنسبة لخيارات تناول الطعام حيث فيها مجموعة من ارقى المطاعم كما يمكن التسوق فيها من اهم الماركات المحلية والعالمية. بالمختصر انه عالم من الترفيه في منطقة واحدة.

قصر اوساكا

يمثل هذا القصر رمزا للمدينة ويصنف على انه واحد من أروع القصور في اليابان. وهو يشكل معلما تاريخيا هاما ودليلا على فترة طبعت تاريخ البلاد خلال القرن الـ16 حيث بني عام  1583 من قبل احد اشهر موحّدي اليابان هيديوشي تويوتومي. يقع القصر ضمن نطاق نطاق منتزه جميل وهو شعبي خصوصًا في فترة تفتح براعم أشجار الكرز.

اكواريوم كايوكان Kaiyukan

واحد من اكبر الأكواريوم في العالم ويعرض اكثر من 500 نوع من الحيوانات والتشكيلات البحرية المختلفة مثل الدلافين والبطاريق واسود البحر وغيرها! في الاكواريوم كذلك معرض تفاعلي يسمح للزوار بالاقتراب من الحيوانات وحتى لمس بعضها.

شينسيكاي Shinsekai

انه الجزء القديم في اوساكا الذي يتمتع بجو حنين طاغٍ وهو مكان رائع للحصول على النبض الفعلي للمدينة. الشوارع مليئة بالمتاجر القديمة والتي يمكن منها شراء تذكارات جميلة. اما رمز المدينة فهو برج Tsutenkaku الذي يوفر اطلالات جميلة على المدينة ويشبه برج ايفل في باريس.

شينساكباشي Shinsakbashi

المنطقة الأفضل للتسوق في اوساكا حيث تضم مجموعة لافتة من المراكز التجارية والبوتيكات الحصرية. اشهر هذه المراكز Shinsaibashi-suji الذي يحوي مئات المتاجر ليس فقط للملابس والمجوهرات انما ايضَا للهدايا الصغيرة والمطاعم والمقاهي وغيرها...

البلدة الأميركية America Mura

تعرف "البلدة الأميركية" او "اميركا مورا" حسب السكان المحليين انها المركز الثقافي الشاب في اوساكا حيث تتم مقارنتها كثيرًا بمنطقة هاراجوكو Harajuku في العاصمة طوكيو. المنطقة تضم عددا كبيرا من المتاجر الحديثة الشابة والمقاهي العصرية فان كنت من محبي موضة الشارع اليابانية انه المكان الذي يجب ان تذهب اليه حتمًا.

منبى اوميدا سكاي Umeda Sky

واحد من اشهر المباني في اوساكا وفيه مركز استطلاع رائع يوفر اطلالات مذهلة على المدينة. يسمى برج المراقبة Kuchu Teien او الحديقة العائمة ويرتفع 173 مترًا ومن الاجمل التمتع بما يقدمه من مشاهد على المدينة في فترة الليل.