أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو

أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو

أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو

سورينتو Sorrento

سورينتو Sorrento

جزيرة أميليا Amelia Island

جزيرة أميليا Amelia Island

نوسا دوا، بالي Nusa Dua, Bali

نوسا دوا، بالي Nusa Dua, Bali

نوسا دوا، بالي Nusa Dua, Bali موطن لمجموعة من الفنادق الراقية

نوسا دوا، بالي Nusa Dua, Bali موطن لمجموعة من الفنادق الراقية

سورينتو Sorrento وأروع الإطلالات على جبل فيزوف

سورينتو Sorrento وأروع الإطلالات على جبل فيزوف

 هندسة المعمارية محفوظة في جزيرة أميليا Amelia Island

هندسة المعمارية محفوظة في جزيرة أميليا Amelia Island

يونيو الشهر الذي يفصل بين موسمي الربيع والصيف، تشهد أماكن كثيرة حول العالم، تقلبات مناخية، وفي الوقت نفسه هو شهر بداية العطلة الصيفية للمدارس لذا يخطط الكثير من الأهل للسفر في يونيو، وذلك لتجنب ازدحام شهر يوليو، والاستفادة أيضا من الأسعار قبل بدء الموسم الصيفي.

ومن الوجهات الرائعة في يونيو ساحل أمالفي في إيطاليا الذي يعد الأكثر اشغالا مع حلول الشهر. في حين أن من يفضل الطقس الدافئ عليه التوجه إلى جزيرة أميليا في فلوريدا حيث يصل الصيف مبكراً إليها. أو يمكن السفر إلى جنوب شرق آسيا وبالتحديد جزيرة بالي لمناخها المريح ومنتجعاتها الفاخرة. 

تعالوا معنا نصحبكم في جولة لأجمل الوجهات التي تناسب أواخر الربيع / أوائل الصيف، للاستمتاع بالشهر المفصلي:

سورينتو Sorrento

تقع سورينتو في خليج نابولي في شبه جزيرة سورنتين، ويطلق عليها "بوابة ساحل أمالفي" ويحيط بها البحر التيراني. ويمكن الوصول إلى سورينتو من نابولي أو سيركومفسوفيانا، وتعد زيارتها في شهر يونيو مثالية جدا، حيث لا تشهد ازدحام الموسم السياحي. 

وتعد سورينتو وجهة مثالية لاستكشاف مدن ساحل أمالفي والمواقع الأثرية في بومبي وهيركولانيوم. في سورينتو ، ويمكن في سورينتو زيارة الفن والتماثيل والتحف التاريخية في مكانها الاصلي. ويمكن أيضا التنزه في الشوارع القديمة أو التسوق المنتجات الجلدية المصنوع يدويا، وهو متخصص من حرفيين سورينتو الذين يقومون بتصميم تصميمات معقدة من الخشب المرصع. 

تعتبر رحلات القوارب والرحلات الاستكشافية من الأشياء الممتعة في سورينتو، في حين يعد قطار سيركومفيسوفيانا Circumvesuviana الطريقة الأكثر ملاءمة لزيارة المواقع الأثرية الرائعة ومنها بومبي والتي دفنها في رماد البركان  عام 79 قبل الميلاد.

وعلى مر السنين استقطبت الإطلالات على جبل فيزوف وخليج نابولي والحدائق المورقة والأجنحة الفاخرة والخدمة الاستثنائية الفنانين والملوك والمشاهير مثل صوفيا لورين ومارلين مونرو ولوسيانو بافاروتي.

جزيرة أميليا Amelia Island

أميليا جزيرة جميلة مثل اسمها، تمتد مسافة 13 ميلا من ساحل المحيط الأطلسي، هي أقصى الجنوب في سلسلة من الجزر الحاجزة على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة. 

جذب جمالها الطبيعي وموقعها الاستراتيجي المستوطنين بدءا من الأمريكيين الأصليين والاستمرار في الإسبانية والفرنسية، الحكم البريطاني والأمريكي، مع مرور الوقت في إطار ثماني دول مختلفة. 

واليوم يمكن استكشاف تاريخ الجزيرة وزيارتها لمراقبة الحياة البرية، والمشي على الأقدام في مسارات الطبيعة، والبحث عن الأصداف، وركوب الدراجات الهوائية، وصيد الأسماك، والتخييم، والجولف والرياضات المائية وكذلك التعرف على دور الجزيرة في الحرب الأهلية. 

وتتضمن الممرات المائية في جزيرة أميليا الدلافين وخراف البحر وثعالب البحر والتماسيح. أما وسط المدينة التاريخي ذوا الهندسة المعمارية المحفوظة جيدا فيضم المحلات والمطاعم والمعارض لقضاء أوقات ممتعة من التجول فيها. 

نوسا دوا، بالي Nusa Dua, Bali

يقع هذه المنطقة على شاطئ البحر على طول أقصى جنوب ساحل جزيرة بالي، وهي موطن لمجموعة من الفنادق الراقية ومجمع للتسوق وملعب للغولف من 18 حفرة وحدائق وشواطئ رملية بيضاء. 

يبعد منتجع Nusa Dua حوالي 27 ميلاً جنوب أوبود Ubud والمركز الثقافي لمدينة بالي والمنطقة السياحية الشهيرة، ويقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على الماء وركوب القوارب والتزلج الهوائي والإبحار وركوب الأمواج وبالطبع السباحة في المياه الصافية الدافئة في المحيط الهندي. 

يعتبر شهر يونيو مثاليا في بالي حيث الطقس يميل إلى البروة وقلة الأمطار، الطقس الجميل والمناطق المحيطة أنيقة، والتسوق متاح في المجمعات ، مع المحلات التجارية ومحلات المصممين ومحلات المجوهرات والأسواق الحرفية والمطاعم والسبا.