اجمل الشواطئ في لنكاوي الماليزية

Pantai Kok

Pantai Kok

Tanjung Rhu

Tanjung Rhu

شاطئ Pantai Cenang

شاطئ Pantai Cenang

شاطئ Pantai Pasir Tengkorak

شاطئ Pantai Pasir Tengkorak

شاطئ Tanjung Rhu

شاطئ Tanjung Rhu

محيط Pantai Tengah

محيط Pantai Tengah

مشهد من Pantai Cenang

مشهد من Pantai Cenang

مشهد من Pantai Kok

مشهد من Pantai Kok

 مشهد من Pantai Tengah

مشهد من Pantai Tengah

 من Pantai Cenang

من Pantai Cenang

من Pantai Tengah

من Pantai Tengah

من شاطئ Pantai Pasir Tengkorak

من شاطئ Pantai Pasir Tengkorak

من شاطئ Tanjung Rhu

من شاطئ Tanjung Rhu

منطقة Pantai Kok

منطقة Pantai Kok

يشكل خليج لنكاوي Langkawi اكبر أرخبيل في ماليزيا ويعتبر من اهم الوجهات السياحية في البلاد. لنكاوي تضم مجموعة رائعة من الشواطئ الايقونية التي تشكل وجهات رائعة للاسترخاء والاستمتاع وممارسة النشاطات البحرية الى جانب وجود عدد من المواقع التاريخية والثقافية قرب هذه الشواطئ الجميلة. تعرفوا معنا الى افضل الشواطئ في لنكاوي واطلقوا العنان رحلة لن تنسوها ابدًا.

بانتاي سينانغ Pantai Cenang

لمزيج رائع من الجمال الطبيعي وخيارات الترفيه، فإن هذا الشاطئ يعتبر الأفضل لنكاوي كما انه الوجهة الأكثر شعبيةً. يمكنكم القيام بالكثير من النشاطات في هذا الشاطئ مثل الغطس مع مدرب والقيام بجولات استكشافية في المياه الزرقاء ويضم الشاطئ مجموعة رائعة من المطاعم المتخصصة بالطعام البحري والمقاهي الجميلة. كما ان الشاطئ يجذب خصوصًا العائلات بسبب قربه من مجموعة من المعالم مثل مدينة ملاهي Underwater Worker Langkawi ومتحف Rice Garden. وفي السنوات الأخيرة زاد بشكل كبير عدد من زوار الشاطئ من مختلف انحاء العالم لذلك ستجد على الشاطئ عروضًا موسيقية وفنية من مختلف اللغات لمواكبة هذا التطور في الزيارات.

بانتاي تينغاه Pantai Tengah

يقع هذا الشاطئ في الجزء الجنوبي الغربي من المنطقة السياحية في لنغكاوي ويعتبر من الوجهات السياحية الشعبية لمحبي الشواطئ ليس فقط في هذه المنطقة انما ايضَا في ماليزيا بشكل عام. يشتهر الشاطئ خصوصًا باطلالاته الرائعة على جبال محيطة به وبمشاهد غروب الشمس الجميلة. تكثر خيارات الإقامة وتناول الطعام والترفيه حول الشاطئ ويمكنكم كذلك القيام بجولة بالقارب لاكتشاف جمال المنطقة. لجرعة من الادرينالين يمكنكم القيام بمجموعة من النشاطات الرائعة مثل القفز بالمظلة والكاياك والجت سكي وغيرها الكثير...

بانتاي كوك Pantai Kok

في الشمال من مطار لانكاوي، يقع هذا الشاطئ الذي يعتبر معاكسًا لمجموعة نقاط الجذب السياحية الشعبية الواقعة في الجنوب. ولكن ما يميز الشاطئ فعليًا هو مياهه الصافية ورماله البيضاء، وكذلك منارته الجميلة ونادي اليخوت الخاصة به. للباحثين عن الهدوء يجب زيارة بانتاي كوك ولكن لا يمكن ان ننسى ان بالقرب منه ثمة شارع مليء بالمطاعم والمتاجر كما توجد عدد من الفنادق يمكن الاختيار بينها عند الزيارة.

تانجونغ رهو Tanjung  Rhu

يتميز شاطئ تانجونغ رهو الواقع في الوسط الشمالي من لانكاوي بالتشكيلات الصخرية الضخمة التي تخرج من المياه في مشهد جميل يجذب السياح كما انه يضم عددا من المنتجعات لا سيما المنتجع الشهير الذي يحمل اسم الشاطئ نفسه. ان توجهت مباشرة الى هذه المنطقة ستلاحظ انها ما زالت بعيدة عن النمو المدني حيث ان الغابات الكثيفة تكثر فيها ولا زال العديد من مناطقها غير مطوَر ويحافظ على طابعه الطبيعي.

بانتاي باسير تيغكوراك Pantai Pasir Tengkorak

ما زال هذا الشاطئ واحدًا من الشواطئ القليلة في لانكاوي التي يمكن الحصول فيها على أجواء من الاسترخاء في ظل عدم وجود عدد كبير من الحشود السياحية. لكن يجب ان تتوقعوا الا يضم الشاطئ الكثير من الخدمات والتسهيلات باستثناء موقف للسيارات طبعًا ويجب ان تسيروا على الاقدام للوصول الى الشاطئ الهادئ.