اجمل المواقع السياحية في كارديف عاصمة ويلز

من ابرز المدن في المملكة المتحدة هي عاصمة ويلز كارديف Cardiff، لكن هذه المدينة غالبًا ما تقع تحت ظل مدن شهيرة أخرى مثل العاصمة البريطانية لندن او مدينة ادنبره الاسكتلندية وغيرها... انما في الواقع فإن كارديف تستحق الزيارة حتمًا فهي تضم العديد من المعالم السياحية البارزة مثل المتاحف والقصور والمواقع الطبيعية وغيرها الكثير... تابعوا اليوم معنا اجمل المواقع السياحية في كارديف واكتشفوا جمال هذه المدينة.

قصر كارديف

لا يمكن زيارة كارديف من دون التوقف عند قصر كارديف والقيام بجولة في داخل غرفه الفاخرة ومحيطه الساحر والمعارض التفاعلية في داخله. القصر بني منذ القرن الحادي عشر وهو يحظى بتاريخ عريق يمكنك اكتشافه عبر جولة كاملة ستأخذك الى الحديقة على السطح الى جانب اغلب الغرف في القصر.

مركز ويلز ميلنيوم Wales millennium Centre

يجذب مركز ويلز ملينيوم الأنظار اليه وهو مصنوع بالكامل من الخشب والحديد والزجاج المصنوع في ويلز. يستضيف المركز على مدار العام الفرق الموسيقية والكوميديين والعروض المسرحية حيث انه في أي وقت قررتم زيارة ويلز ستجدون في المركز عرضا يناسبكم ان كان الاوبرا مثلا او الرقص المعارض او الموسيقيين المحليين وغيرها من النشاطات... يضم المركز كذلك مطعمًا ومقهى.

المتحف الوطني في كارديف

يضم المتحف الوطني مجموعة كبيرة من المعروضات المتعلقة بالفن الوطن وعلم الجيولوجيا والتاريخ الوطني ويمكن للدخول مجانًا حيث يقع في المركز المدني في كارديف. تعرفوا الى تفاصيل تاريخ كارديف وابرز الفنون فيها من خلال مجموعات العرض المتنوعة فيه.

خليج كارديف Cardiff Bay

يوصف الخليج بانه واحد من اكثر المشاريع التنموية نجاحا في المملكة المتحدة. كان يعرف سابقاً بخليج تايغر Tiger ويعلب رصيف مينائه دورًا هامًا في مجال التنمية في ويلز وبريطانيا بشكل عام واصبح اليوم واحدًا من اكثر الأماكن أهمية من كافة النواحي في المدينة. كما انه يحوي عددا كبير من المعالم السياحية في كارديف مثل مركز فنون الكاتدرائية النرويجية ونادي غلي Glee للكوميديا وغيرها...

عالم متكامل من الطعام

توفر كارديف فرصا كثيرة لتناول الطعام واكتشاف مذاقات من مختلف انحاء العالم. يمكنكم زيارة City Road في منطقة Roath او Cowbridge Road East في Canrton لتذوق الطعام المحلي. ولا بد كذلك من زيارة سوق كارديف المعطي وسوق سانت ماري في نهاية الأسبوع للحصول على نكهات طازجة وحصرية من ابرز المزارعين وصناع الطعام في المدينة.