أفضل الاسواق الشعبية في لندن

سوق الطعام في كامدن

سوق الطعام في كامدن

سوق بريكستون

سوق بريكستون

سوق بورتوبيلو رود

سوق بورتوبيلو رود

سوق بورو

سوق بورو

سوق غرينويتش

سوق غرينويتش

سوق كامدن

سوق كامدن

في سوق غرينويتش

في سوق غرينويتش

مشهد من سوق بريكستون

مشهد من سوق بريكستون

مشهد من سوق بورتوبيلو رود

مشهد من سوق بورتوبيلو رود

من داخل سوق بورو

من داخل سوق بورو

من داخل سوق كامدن

من داخل سوق كامدن

من سوق بريكستون

من سوق بريكستون

من سوق بورتوبيلو رود

من سوق بورتوبيلو رود

من سوق بورو

من سوق بورو

من سوق غرينويتش

من سوق غرينويتش

 من سوق كامدن

من سوق كامدن

تضم العاصمة البريطانية لندن مجموعة رائعة من شوارع التسوق والتي تتنوع بين الشوارع المليئة بالماركات العالمية والأسواق الشعبية وغيرها... تعرفوا اليوم معنا الى أفضل الأسواق الشعبية في لندن والتي لا بد لكن من زيارتها كي تعيشوا تجربة لندنية ساحرة ستريدون تكرارها مجددًا حتمًا.

سوق بلدة كامدن Camden Town

تشتهر كامدن تاون بسوقها الشعبي الذي يجذب اكثر من 100 الف زائر عند كل نهاية أسبوع ما يجعله واحدًا من اشهر المعالم السياحية في مدينة لندن كذلك! سوق كامدن مكان رائع للتبضع بدءا من الملابس الغريبة او الهدايا الاصلية من مصممين مستقلين بأسعار مقبولة. اما شارع كامدن High Street فيضم عددا كبير من المتاجر التي تضم تقريبًا كل شيء خصوصًا تلك المخصصة لمحبي الموسيقى الغريبة. الى جانب كل ذلك، فإن السوق يضم شوارع للطعام تضم عشرات عربات الطعام والمطاعم الصغيرة التي تضم نكهات من مختلف انحاء العالم لترضي كل الاذواق.

سوق بورتوبيلو رود Portobello Road

يقع هذا السوق في منطقة تحمل الاسم نفسه ويؤكد السوق انه اكبر أسواق الأغراض التقليدية في العالم. في يوم السبت خصوصًا يكتشف الزوار نحو 1000 متجر صغير تبيع مختلف أنواع الأغراض القديمة والتحف والمقتنيات. اما في الأيام المتبقية فيمكن كذلك زيارة السوق لشراء عدد من الأغراض والأدوات وأنواع الطعام الطازج وغيرها..

سوق بورو Borough

يحتل السوق مكانا واسعا جنوب جسر لندن بسقف مغطى. يعتبر السوق اقدم سوق للطعام في العالم حيث يعمل منذ اكثر من 1000 عام. اليوم، يزور الكثير من السياح والسكان السوق لاكتشاف أنواع الطعام الغورميه والطازج والذي يعده المزارعون المحليون وتجار اللحوم والخبازون وصناع الشوكولا والحلويات وغيرهم... تأكدوا من ان تصلوا الى السوق جائعين لأنكم ستتذوقون الكثير هناك حتمًا!

سوق غرينويتش Greenwich

يفتح هذا السوق لسبعة أيام في الأسبوع ويعتبر من افضل أسواق لندن لشراء الهدايا الفريدة نوعها والقطع الفنية والمقتنيات الخاصة. في فترات نهاية الأسبوع يصبح السوق مزدحمًا كثيرًا فإن كنت تفضل الهدوء ربما تفكر بالزيارة بين الاثنين والخميس. اما المنطقة المحيطة بالسوق فهي مليئة بالمقاهي والمطاعم.

سوق بريكستون Brixton

توجه الى هذا السوق الذي يقع جنوب لندن في أي يوم من الأسبوع لاكتشاف طعام الشارع المتنوع في السوق والاغراض التي تعتبر عن التنوع الثقافي في هذه المنطقة من لندنمن الاثنين للجمعة، اما أيام السبت فتختلف الأغراض المعروضة فيها حسب مواضيع مختلفة فيما تقام أيام الآحاد سوق مزارعي بريكستون حيث يزوره كثيرون للحصول على افضل المنتجات الطبيعية.