جنيف السويسرية .. وجهة عائلية مثالية هذا الصيف

جنيف السويسرية .. وجهة عائلية مثالية هذا الصيف

جنيف السويسرية .. وجهة عائلية مثالية هذا الصيف

بحيرة جنيف

بحيرة جنيف

نافورة جنيف

نافورة جنيف

جنيف .. وجهة عائلية

جنيف .. وجهة عائلية

جنيف .. وجهة رائعة للمسافرين تناسب كل الأعمار

جنيف .. وجهة رائعة للمسافرين تناسب كل الأعمار

الصيف على الأبواب وخيارات السفر كثير، ولعل معظم الناس يفضلون الوجهات الطبيعة الخلابة ذات الطقس المعتدل للاستمتاع بأنشطة الهواء الطلق. ومن المدن اللطيفة التي يمكن أن يقصدها السائح في فصل الصيف مدينة جنيف السويسرية التي تقع على بحيرة تحمل اسمها وتعد أكبر بقعة مياه نقية في أوروبا.

ملاذ عائلي

زوار جنيف هذا الصيف على موعد مع الكثير من الخيارات الترفيهية المشوقة، فهي تعد ملاذاً عائلياً مثالياً ووجهة رائعة للمسافرين تناسب كل الأعمار مع معالمها السياحية الطبيعية والثقافية إلى جانب الأنشطة الغير محدودة والتي ترضي الجميع. 

بحيرة جنيف

ويمكن في جنيف الذهاب في نزهة على متن القارب للاستمتاع بالبحيرة، وبالمشاهد الطبيعية لجبال الألب وقمة مون بلان، كما ننصح بزيارة الحدائق النباتية والمستنبت الزجاجي حيث ستجدون عدة مساحات للعب وأشجاراً يمكن تسلّقها وباقة وافرة من النباتات والحيوانات. 

متاحف

تحتضن جنيف العديد من المتاحف، ومنها متحف التاريخ الطبيعي الذي لا يُفوَّت، كما تم افتتاح المتحف التفاعلي الجديد L'Exploracentre الذي يشكل وجهة محفزة مع الاختبارات التفاعلية الكثيرة وورش العمل التي تتمحور حول مواضيع محددة وعروض ممتعة حول مفاهيم علمية ورقمية وبيئية.

عاصمة الشوكولاتة

وبما أنّ جنيف تشتهر بكونها عاصمة الشوكولاتة، لا يمكن زيارتها بدون المشاركة في ورش عمل إعداد الشوكولاتة التي تُشكّل طريقة رائعة لقضاء فترة بعد الظهر مع العائلة عنوانها اكتشاف سر الشوكولاتة، ويمكن أيضاً الذهاب في جولة إلى مصنع الشوكولاتة والاطّلاع على كيفية صناعة ألواح الشوكولاتة. 

الفوندو التقليدي

أمّا إذا كنتم من محبّي الأطعمة المالحة، فما عليكم سوى التوجّه إلى مطعم الفوندو التقليدي لاستكشاف الثقافة وحسن الضيافة والكياسة السويسرية. ستعزّز هذه التجربة الروابط العائلية إذ ستتشاركون إناء الجبنة الذائبة نفسه والموضوع في وسط الطاولة.

الوصول إلى جنيف

السفر إلى جنيف من منطقة الخليج العربي في غاية السهولة مع توفّر عدد كبير من الرحلات المباشرة إلى مطار جنيف الدولي الذي يؤمّن رحلات ذهاب وإياب مباشرة ومنتظمة إلى دبي وأبوظبي والرياض وجدّة والكويت.