وجهات عالمية مميزة في يوم الأم

السياحة في كوريا الجنوبية متعة للجميع

السياحة في كوريا الجنوبية متعة للجميع

الحضارة والتاريخ في النمسا

الحضارة والتاريخ في النمسا

 العاصمة اليونانية الجميلة اثينا

العاصمة اليونانية الجميلة اثينا

جمال طبيعي ساحر في النمسا

جمال طبيعي ساحر في النمسا

جمال يخطف الانفاس في انحاء عدة من اليونان

جمال يخطف الانفاس في انحاء عدة من اليونان

رحلة رائعة الى اليونان

رحلة رائعة الى اليونان

طبيعة ساحرة في كوريا الجنوبية

طبيعة ساحرة في كوريا الجنوبية

فرص سياحية بارزة في النمسا

فرص سياحية بارزة في النمسا

فرص مميزة للتسوق في كوريا الجنوبية

فرص مميزة للتسوق في كوريا الجنوبية

من العاصمة النمسوية فيينا

من العاصمة النمسوية فيينا

مواقع تاريخية في اثينا

مواقع تاريخية في اثينا

يوم الام في كوريا الجنوبية

يوم الام في كوريا الجنوبية

يشكل يوم الأم فرصة رائعة لقضاء لحظات ممتعة مع امهاتنا والتقرب اكثر منهن وتحقيق ما يرغبن به... لمَ لا تكون فكرة يوم الام هذا العام مبتكرة وتقومين برحلة مميزة مع والدتك الى واحدة من الوجهات الرائعة التي اخترناها لكم لقضاء أوقات لا تنسى... تابعوا معنا وجهات عالمية مميزة في يوم الأم هذا العام.

النمسا

يمكنكم اختيار النمسا لاجازة رائعة في يوم الام فهذا البلد غني بالتاريخ والقصور الجميلة والنشاطات الكثيرة... كما انه الى جانب سويسرا، بلاد الألعاب الشتوية في أوروبا لذلك فان زيارتها في هذه الفترة من السنة تمكنكم من التمتع بثلوج النمسا وجبالها. اقصدوا جبال الالب الشامخة واكتشفوا فيها القرى التاريخية والجميلة. اما في العاصمة فيينا الانيقة والمعروفة بالمؤلفين الموسيقيين الشهيرين في العالم فيمكنكم اختيار بين مقاهيها الكثيرة ومطاعمها اللذيذة ومنتزهاتها الواسعة لقضاء أوقات جميلة. ولا بد من المرور كذلك بمدينة سالزبورغ، وهي المدينة الأم، للمؤلف موزارت، وتضم كذلك مجموعة من القلاع التي تعود للقرون الوسطى. من اجمل معالم سالزبورغ قصر ميرابيل وحدائق عائلة فون ترام وغيرها الكثير... كما تم إدراج البلدة القديمة من سالزبورغ في قائمة اليونسكو للتراث العالمي لأنها خلابة للغاية. كما يعتبر محيط سالزبورغ جديراً بالزيارة أيضاً، وذلك لأن المدينة قريبة جداً من الطبيعة والجبال. باختصار فإن النمسا هي المكان المثالي لتجربة لحظات ساحرة مع جميع أفراد العائلة. الطبيعة النقية، الثلوج الصيفية، البحيرات الصافية والمدن الإمبراطورية – سترسم ذكرياتك مع والدتك عبر أوقات لن تنسى.

اليونان

مما لا شك ان فيه ان اليونان تشكل واحدة من اهم الوجهات السياحية العالمية على الاطلاق حتى نكاد نظن ان نقاط الجذب السياحية فيها لا تنتهي مثل الآثار القديمة والبلدات الساحلية المشمسة والشواطئ الرائعة والمطبخ اللذيذ والجو الودي من قبل سكان ما يجعلها وجهة سياحية مثالية مع والدتك. هذا الجمال الطبيعي والسياحي يتوزع على انحاء كثيرة في اليونان وقد تجدينه في احدى الجزر المتناثرة حيث لكل واحدة مشاهدتها الرائعة لناحية الطبيعة ومواقعها التاريخية... من كنوز اليونان التي تستحق الاستكشاف نذكر بين الجزر الايونية غرباً جزيرتي كيفالونيا وكورفو، وبالانتقال الى بحر ايجه من لا يعرف جزر ميكونوس وسانتوريني ورودس بين جزر أخرى كثيرة، كما ان جزيرة كريت في الجنوب تستحق ان تذكر في قائمتنا حتماً... وبالعودة الى اليابسة فإن فرص السياحة في اليونان تكاد لا تنتهي خصوصاً في العاصمة أثينا الشهيرة بآثارها القديمة الشهيرة مثل البارثيون والكثير من المعابد والمواقع التاريخية التي تعود للفترة الهلينية والحضارة اليونانية القديمة.

كوريا الجنوبية

اما خيارنا الثالث لقضاء يوم الام، فهي بزيارة كوريا الجنوبية الدولة الغنية بالتاريخ والثقافة والمعالم الطبيعية وبالتالي لن تشعروا بالملل ابدًا فيها. ابدأوا زيارتكم في العاصمة سيول التي توفر جمالا طبيعيا ساحرا مثل التشكبلات الصخرية والمنتزهات الخضراء والحدائق الكثيفة الى جانب انها مدينة متطورة فيها الكثير من الأسواق الساحرة والمعالم التكنولوجية... في كوريا الجنوبية الكثير من المعالم التاريخية التي نتجت عن تسلسل حضارات وعائلات حكمت البلد. الى جانب كل ذلك، لا بد من حضور احد المهرجانات التي تشهدها كوريا الجنوبية في كافة الفترات خصوصاً مهرجانات الطعام والاحداث الثقافية والحفلات...