في يوم المرأة العالمي 2019.. اكتشفى افضل الأسواق لتدللي نفسك!

بانهوف شتراس

بانهوف شتراس

أفنيو مونتاني

أفنيو مونتاني

 شارع بوند

شارع بوند

 شارع روديو درايف

شارع روديو درايف

فيا مونتينابوليوني

فيا مونتينابوليوني

فيفث افنيو ليلا

فيفث افنيو ليلا

فيفث افنيو

فيفث افنيو

مشهد من شارع فيفث افنيو

مشهد من شارع فيفث افنيو

من أفنيو مونتاني

من أفنيو مونتاني

من بانهوف شتراس

من بانهوف شتراس

من روديو درايف

من روديو درايف

من شارع بوند

من شارع بوند

من شارع روديو درايف

من شارع روديو درايف

من فيا مونتينابوليوني

من فيا مونتينابوليوني

مما لا شك فيه ان يوم المرأة العالمي 2019 يحمل الكثير من المعاني الهامة بالنسبة للسيدات حول العالم خصوصاً في مسار أهمية دورهن على مختلف الصعد، لكن ايضًا لا يجدر بنا ان نغفل عن ان تدليل الذات والاهتمام بها جزء هام للتمتع بالتوازن ومزج التسلية بالنضال من اجل القضايا الهامة. لذلك وفي يومك العالمي ما  رأيك ان تذهبي معنا في جولة حول العالم لتكتشفي افضل الأسواق لتدللي نفسك وتختاري منها ما تريدينه في هذا اليوم المميز؟

فيفث أفنيو Fifth Avenue – نيويورك

على الرغم من اكثر من المراكز التجارية الرائعة افتتحت في محيطه مثل مركز ديزني وغيرها الا ان فيفث افنيو يبقى افضل شارع للتسوق في نيويورك والولايات المتحدة وربما في العالم! ويبقى في الشارع اهم متاجر التجزئة وبوتيكات أبرز المصممين الشهيرين كما يحتضن واحدة من افضل الزينة في العالم خصوصاً في مناسبات نهاية العام.

بونت ستريد Bond Street – لندن

يمتد هذا الشارع من بيكاديلي حتى شارع أوكسفورد في العاصمة البريطانية لندن ويعتبر واحدا من اجمل شوارع التسوق في بريطانيا وأوروبا انما كذلك من اعلاها على الاطلاق حيث يضم اهم الماركات العالمية والتصميمات الحصرية. وعلى بعد نحو كيلومتر منه يمكنكم اكمال التسوق في شارع سلوان Sloane المميز كذلك.

أفنيو مونتاني Avenue Montaigne – باريس

يضم افخر شوارع العاصمة الفرنسية باريس مجموعة من المتاجر الراقية التي تقع ضمن مبان انيقة ما يجعلها مناسبة تماماً لـ"الغرق" في عالم الفخامة من والموضة الاسثتنائية... يقدم افنيو مونتاني الدليل الأكبر على ان العاصمة الفرنسية هي مركز الموضة والاضواء في العالم لذلك ضعيها على قائمتك للتسوق!

بانهوف شتراس Bahnhofstrasse  - زيوريخ

يعتبر هذا الشارع المخصص للتسوق من اكثر العناوين حصرية في سويسرا والعالم، فهو يضم اهم متاجر المصممين في العالم من دون ان ننسى طبعاً صناع الساعات السويسرية الرائعين! الشارع بحد ذاته مميز وهو صديق للمشاة بشكل كامل كما انه ينتهي بمتجر فاخر للحلويات لمتعة فوق متعة وهو Confiserie Sprungli.

فيا مونتينابوليوني Via Montenapoleone – ميلانو

هذا الشارع مفضل بالنسبة للكثير من عاشقات الموضة والتألق في واحدة من اجمل المدن الإيطالية. ستجدين في الشارع تقريباً كافة متاجر المصممين الإيطاليين العالميين وغير الايطاليين احياناً الى جانب متاجر حصرية للملابس الجاهزة والمجوهرات. ولا بد ان نذكر ان الشارع يضم المراكز الرئيسية والمكاتب الأهم للعديد من الماركات العالمية.

رديو درايف Rodeo Drive – لوس انجلس

ان كنت تريدين ان تحظي ببريق النجوم او التسوق ربما الى جانب واحدة من اشهر نجمات هوليوود والعالم فإن روديو درايف عنوانك الأكيد. فهذا الشارع يعتبر من اكثر شوارع التسوق بريقا في العالم فمن هنا تتسوق النجمات السينمائيات فساتينهن الهوت كوتور للظهور بها على سجادات هوليوود الحمراء!