اجمل اماكن السياحة في اليونان للأطفال

نشاطات كثيرة لكافة أفراد العائلة في اليونان

نشاطات كثيرة لكافة أفراد العائلة في اليونان

استكشاف الطبيعة في اليونان

استكشاف الطبيعة في اليونان

جزر اليونان السياحية

جزر اليونان السياحية

رحلة عائلية ممتعة الى اليونان مع الاطفال

رحلة عائلية ممتعة الى اليونان مع الاطفال

سياحة مميزة في اليونان

سياحة مميزة في اليونان

فرص سياحية كثيرة للاطفال في اليونان

فرص سياحية كثيرة للاطفال في اليونان

قرّبوا اطفالكم من التاريخ

قرّبوا اطفالكم من التاريخ

من جزر اليونان

من جزر اليونان

من كريت

من كريت

لا شك ان اليونان تعتبر من افضل البلدان للسفر مع الأطفال والعائلة وذلك يكمن في كافة التفاصيل السياحية وليس فقط في أماكن محصورة او نشاطات قليلة خصوصا وان اليونانيين يرحبون بكافة الفئات في الأنشطة السياحية التي لا تنتهي لديهم. تعرفوا الى اجمل أماكن السياحة في اليونان للأطفال والتي ستمنح جميع افراد الاسرة وقتا رائعا حتماً.

أثينا

ثمة الكثير ما يبقي الأطفال في حال الهاء دائم في العاصمة اليونانية أثينا. من قال ان الأطفال لا يحبون التاريخ اذا قدم لهم بطريقة مباشرة أي بالرؤية وليس فقط عبر الكتب؟ فمن الاغورا القديمة الى الاكروبوليس وهي معالم شهيرة في اليونان وربما يمكنكم قبلا اخبار اطفالكم عن هذه المعالم التاريخية قبل زيارتها لزيادة الحماس. سيحب الأطفال كثيرا حدائق أثينا الوطنية التي تقدم ملاعب مخصصة لهم مع حديقة حيوانات صغيرة او ربما نافورة المياه المليئة التي تسبح في حدائق زابيو Zappeio القريبة. اما ان اردت الهروب من الحر صيفا فيمكنك الذهاب في رحلة حول اليونان القديمة انما افتراضيا وتكنولوجيا في Hellenic Cosmos. وفي متحف الحرب في أثينا يمكن للأطفال اكتشاف طائرة عائدة للحرب العالمية الثانية... وأخيرا ننصحكم في أثينا بزيارة متحف فن الأطفال اليوناني Museum of Greek Children’s Art حيث سيطلق اطفالكم طاقاتهم الإبداعية ويحضرون دروسا ممتعة سيحبونها حتماً.

جزر السيكلاديس

تلك البلدات اليونانية الشهيرة في الجزر الساحرة والشواطئ المبهرة هي الواقعة في جزر السيكلاديس التي تتقطب الكثير من السياح من حول العالم ولا شك انها مثالية لاطفالكم خلال الرحلة العائلية. العديد من هذه الجزر توفر نشاطات خارجية رائعة للأطفال خصوصا على البحر مثل اطلاق الطائرات الورقية كما في جزيرتي باروس Paros وميلوس Milos. اما في جزيرة ناكسوس Naxos فستحصلون على المتعة البحرية الى جانب التاريخ المتمثل بالمعابد والاضرحة التاريخية لمزيج رائعة من المتعة والاستكشاف. يمكنكم التنقل بين هذه الجزر او اعتماد جزيرة واحدة وتأكدوا ان المتعة مضمونة.

كريت

اذا اصطحبتم اطفالكم الى جزيرة كريت وشواطئها الرملية الذهبية فتأكدوا انهم سيحصلون على أوقات لن ينسوها خصوصاً اذا اخترتم مثلا احد المنتجعات الكثيرة المتوزعة على الجزيرة حيث يمكنكم القيام برحلات الاستكشاف السير ورحلات القوارب والقيام بزيارة المتاحف منها متحف التاريخ الوطني حيث ثمة قسم مخصص للأطفال داخله فيها العاب وناشطات تفاعلية. اما في منطقة ريتيمنو Rethymno فيمكن للأطفال إعادة صنع التاريخ في القلعة الفينيسية حيث يمكنهم القيام بنشاطات عدة في هذا الاطار فيها. كريت بالمختصر تعتبر مثالية للعائلات والأطفال الذين يمكنهم الحصول على سحر اليونان بكامله من دون الحاجة للتنقل الى مناطق أخرى.