مهرجان دبي للتسوق 2019.. السوق الموسمي في برج بارك من أجمل الأسواق على الإطلاق

السوق الموسمي في حديقة البرج والتي تطل على مشهدية برج خليفة في وسط المدينة والذي يقابل دبي مول والنافورة الراقصة الشهيرة هو أحد أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق، والذي عاد بقوة هذا العام ليأخذ زواره في رحلة مسلية والى عالم مليء بالمرح والأغاني والمأكولات والنشاطات للصغار والكبار والعائلات.

فور دخولك من بوابة السوق الكبيرة تستقبلك روائح المأكولات الطازحة في شاحنات الأغذية ما يعرف بالـ"فود تراكس" Food Trucks من مأكولات مطاعم شهيرة ومتنوعة لتختار ما يناسب ذوقك من المأكولات. وتحت أضواء برج خليفة والإنارة المذهلة التي يعكسها البرج تعلب النوافير من الجهة الثانية من مقابل البارك على صدى أغنية عالمية أو عربية كل نصف ساعة.

ثم تتمشى قليلاً لتلقي نظرة إلى متاجر المصممين الناشئين من الدولة والمنطقة الذين يعرضون تصاميمهم، والذين يقدّمون للمتسوّقين منتجات حصرية متنوّعة مناسبة لجميع أفراد العائلة، تشمل منتجات يمكن  الحصول عليها حسب الطلب من أزياء ومجوهرات وحلي، بالإضافة إلى منتجات منزلية.

ثم عندما تعبر هذه المحال تصل الى مسرح كبير وترى تجمع العائلات والأطفال مع الآرائك على الأراضي في أجواء صديقة ومرحة حيث يقدم فنان بصوته الرحب الأغاني العربية الشهيرة في المنطقة وفي أجواء فريدة ومميزة..

وقد بدأ هذا السوق يوم الخميس 24 من يناير ويستمر حتى الثاني من فبراير المقبل ما يجعل هذه الفعالية أفضل طريقة للتمتع بأجواء الشتاء الرائعة في المدينة.

وتتضمن قائمة رعاة السوق الموسمي كل من: مستشفى كينغز كوليدج لندن والمركز الميكانيكي للخليج العربي وكريم وسبلاش بارتي وريد بل و دريم دايز. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae  أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1  وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.