أفضل النشاطات السياحية خلال رحلة الى شيكاغو!

The Bean

The Bean

الرصيف البحري

الرصيف البحري

جادة ميتشيغان

جادة ميتشيغان

جولة بالقارب في شيكاغو

جولة بالقارب في شيكاغو

شيكاغو الرائعة

شيكاغو الرائعة

شيكاغو عبر القارب

شيكاغو عبر القارب

شيكاغو من فوق

شيكاغو من فوق

متحف كامبوس

متحف كامبوس

 مشهد عام لشيكاغو

مشهد عام لشيكاغو

مشهد للرصيف البحري

مشهد للرصيف البحري

مشهد لمنتزه ميلينيوم

مشهد لمنتزه ميلينيوم

معهد الفن في شيكاغو

معهد الفن في شيكاغو

من معهد الفن

من معهد الفن

موقع ذا بين

موقع ذا بين

رحلتنا اليوم تأخذنا الى واحدة من اهم المدن في الولايات المتحدة الأميركية، إنها مدينة شيكاغو Chicago في ولاية إيلينوي والتي ستجدون فيها ما هو مناسب لكافة الاهتمامات... من المتاحف العالم، الى تناول الطعام في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان مرورا بمشاهدة عروض ساحرة في واحد من اكثر من 200 مسرح، ثمة الكثير لتفعلوه في شيكاغو فتعرفوا على افضلها مع "هي".

جولة بالقارب على معالم شيكاغو الهندسية

القيام بجولة في واحد من القوارب الجميلة في نهر شيكاغو أسلوب رائع لرؤية المدينة خصوصاً وانها تتمتع بمشهد مدني أفقي يستحق المشاهدة من كافة الزوايا. والاجمل ان نهر شيكاغو يعبر قلب المدينة لذلك ان كنتم تزورون شيكاغو حتى ليوم او يومين يجب ان تضعوا هذه الجولة ضمن قائمتكم ولن تندموا ابداً.

معهد الفن في شيكاغو

تضم شيكاغو واحدة من اهم المجموعات الفنية في العالم خصوصا في معهد الفن في شيكاغو. اقتربوا من التاريخ في هذا المتحف التاريخي بدءا من الاسدين عند بابه وصولا لاستكشاف هذه التشكيلة المذهلة التي تتراوح بين الاثار الصينية القديمة وصولا الى الاعمال الفنية الأميركية الحديثة وغيرها الكثير... وبعد الانتهاء من الجولة ان كنتم جائعين توقفوا عند مطعم المتحف Terzo Piano وتناولوا واحدا من الاطباق اللذيذة.

سيلفي مع The Bean!

حسنا نعلم ان جميع من يزور شيكاغو يوثق ذلك مع سيلفي مع The Bean وهي قطعة فنية عامة لا شك انكم شاهدتموها كثيرا على انستغرام... والحقيقة ان هذا العمل الفني واسمه الفعلي "باب الغيم" Cloud Gate كشف عنه عام 2006 الفنان آنيش كابور ليعكس المشهد النفقي المدني في دوار آفنيو في شيكاغو مع منتزه ميلينيوم الرائع.

الرصيف البحري Navy Pier

يعتبر الرصيف البحري Navy Pier واحدا من اهم نقاط الجذب السياحية ليس فقط في شيكاغو انما أيضا في الولايات المتحدة وجرت فيه تحديثات عديدة في السنوات الأخيرة لجذب المزيد والمزيد من السياح. فهي تحتضن اليوم مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية ومسرحاً من الأهم في شيكاغو ومتحفاً خاصاً بالأطفال وعندما تضيف دولاب Ferris الى هذا المشهد والذي يوفر اطلالات رائعة على شيكاغو فستكون في المكان الذي يستحق الزيارة حتماً! 

متحف Campus

يضم متحف كامبوس 3 من اهم نقاط الجذب السياحي في شيكاغو: متحف The Field، اكواريم Shedd وبلانيتاريوم Adler. هذه المعالم الثلاث تبرز من شبه جزيرة خارج بحيرة ميتشيغان ما يمنح واحدة من اجل الاطلالات على شيكاغو. إن كنت تحب التاريخ الطبيعي والحياة البحرية او الفضاء الخارجي تأكد من انك ستزور هذا التجمع المميز من المتاحف.

جادة ميتشيغان عالم التسوق

لا يمكن ان نمر على شيكاغو من دون الحديث عن التسوق فيها... فجادة افنيو يطلق عليها لقب "المايل الرائع" وذلك بسبب التشكيلة المذهلة من خيارات التسوق فيها... في هذا الكيلومتر واكثر ستجد اشهر المتاجر وافخر الماركات ومتاجر التجزئة وتكاد الخيارات لا تحصى هنا.