النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

افضل جزر فيتنام السياحية

جزر نام دو
1 / 10
جزر نام دو
 جزر شام
2 / 10
جزر شام
جزر كون داو
3 / 10
جزر كون داو
 جزيرة فو كوك
4 / 10
جزيرة فو كوك
جزيرة كات با
5 / 10
جزيرة كات با
فو كوك
6 / 10
فو كوك
كات با
7 / 10
كات با
من جزر شام
8 / 10
من جزر شام
من جزر كون داو
9 / 10
من جزر كون داو
من جزر نام دو
10 / 10
من جزر نام دو

مع وجود آلاف الجزر من المذهل حقاً التعرف على المشهد الساحلي في فيتنام، هذا البلد الذي يضم مقومات سياحية رائعة باتت تجذب الكثير من الزوار من حول العالم. ان اكتشاف جزر فيتنام مغامرة مذهلة فهي ليست عبارة فقط عن شواطئ رائعة انما أيضا غابات كثيفة وحياة برية وحبرية مزدهرة تجعل الزائر يشعر انه في مكان قريب من الاحلام. تابعوا معنا اليوم هذه الرحلة الرائعة بين افضل جزر فيتنام.

فو كوك Phu Quoc

ان اردت تخيل الجزيرة المثالية فليس بالغريب ان تكون صورة لجزر فو كوك... فبمياهها التركوازية التي تحيط بها أشجار النخيل والرمال اليضاء انه فعلا مشهد ساحر. هذه الجزيرة جبلية بامتياز وتتضمن غابة برية ضخمة، ولأنها تحظى باهتمام سياحي متميز فإنه من الأفضل ان تحجز نشاطاتك واقامتك قبل وقت نسبياً بعيد لتحظى بالافضل بين المنتجعات. شاطئ ساو Sao مثالي للاسترخاء كما توجد شواطئ صغيرة متناثرة مميزة، اما من افضل النشاطات التي يمكن القيام به فالسنوركلينغ والغطس والكاياك وغيرها...

كات -با Cat Ba

انها الجزيرة الأكبر في أرخبيل يحمل الاسم نفسه على خليج هالونغ، ونصفها مغطى بمنتزه وطني. تحظى الجزيرة بشعبية متزايدة بين السياح ولذلك ستجد فيها الكثير من الفنادق الحديثة المميزة. ومع ذلك فإن الجزيرة تحافظ على موقعها الطبيعي حيث ان الكثير من اجزائها ما زالت غير خاضعة لحكم التطور العمراني. من المعالم الطبيعية المميزة في كات – با الى جانب الشواطئ الرائعة نذكر التشكيلات الصخرية الفريدة والشلالات وبعض المغاور وكذلك بحيرة ايش Ech الجميلة.  

نام دو Nam Du

تتألف جزر نام دو من 21 جزيرة ما يجعل منها ارخبيلا رائعا تتزايد شعبية يوما بعد يوم. في الجزيرة اطلالات جبلية جميلة جداً وغابات خضراء تجاور المياه الزرقاء العذبة. توجد كذلك مجموعة من قرى الصيد الصغيرة قرب الشواطئ المنعزلة لمزيد من السحر في المشهد. اكبر الجزر في الارخبيل في هون لون Hon Lon وستجد فيها معظم الفنادق والمطاعم اللذيذة. كما يمكنك التجول بين العديد من الجزر في الارخبيل بالقارب وبسهولة تامة.

كون داو Con Dao

تتألف جزر كون داو من 16 جزيرة تتميز بجمال كبير وهي تشكل ارخبيلا بمثابة منتزه وطني تحاول الحكومة الحفاظ على بيئته عبر تحويله محمية. شكلت هذه الجزر في ما مضى سجنا لكنها اليو تعج بالسياح الذين يغرمون بطبيعتها الجميلة والشواطئ والمرجان البحري والغابات الاستوائية وأماكن الغطس والسنوركلينغ وغيرها الكثير... والى جانب كل ذلك ثمة مواقع تحظى بأهمية دينية في كون داو حيث توجد العديد من المعابد.

شام Cham

تشكل جزر ششام مكانا رائعا للابتعاد عن نمط الحياة المدنية والاستمتاع بالشاطئ! توفر الجزر للسياح فرص السياحة والسنوركلينغ والغطس في ظل وجود حياة بحرية غنية. ويمكنك الاستفادة من واقع ان الجزر ما زالت غير مكتظة سياحياً كما الجزر الأخرى انما بالتأكيد فهي تحظى بالجمال الكامل ليجعلها وجهة استثنائية في فيتنام.

×