اجمل وجهات رومانسية لقضاء شهر العسل في المحيط الهندي

سريلانكا وجهة رومانسية لشهر العسل Anantara Tangalle منتجع

سريلانكا وجهة رومانسية لشهر العسل Anantara Tangalle منتجع

في موريشيوس Outrigger Mauritius Beach منتجع

في موريشيوس Outrigger Mauritius Beach منتجع

ملاذ رومانسي للعرسان Anantara Tangalle منتجع

ملاذ رومانسي للعرسان Anantara Tangalle منتجع

منتجع كانوهورا في المالديف وجهة رومانسية لشهر العسل

منتجع كانوهورا في المالديف وجهة رومانسية لشهر العسل

موريشيوس Outrigger Mauritius Beach منتجع

موريشيوس Outrigger Mauritius Beach منتجع

موقع مميز و فريد في المالديف Kanuhura, Maldives منتجع

موقع مميز و فريد في المالديف Kanuhura, Maldives منتجع

رحلة شهر العسل هي تلك الرحلة التي لاتتكرر في العمر و التي يابى فيها العرسان الا ان تكون تجربة رومانسية بامتياز، لذلك فإن اختيار الوجهة المناسبة لهذا الغرض يعد مسألة في غاية الاهمية. و نحن في "هي" جئنا اليوم للعرسان باحدى اجمل المنتجعات الرومانسية المختارة من بلدان المحيط الهندي، و هي ثلاثة من المنتجعات الفاخرة التي ستمنح للعرسان و المتزوجين الجدد ماينشدونه من مقومات سياحية مثالية للاستمتاع برحلة العمر، لنكتشفها سويا.

منتجع كانوهورا المالديف Kanuhura Maldives، جزر المالديف:

صحيح ان جزر المالديف تتوفر على خيارات متعددة عندما يتعلق الامر بالمنتجعات السياحية، غير ان منتجع كانوهوا الذي يتربع  وسط بحيرة فيروزية في جزيرة لافياني اتول (Lhaviyani Atoll) تتمتع بسحر خاص و اجواء رومانسية فريدة من نوعها. وهل هناك ما هو افضل من الاستمتاع بشهر العسل في جزر المالديف على جزيرة خضراء فائقة الجمال وعيش حلم رحلة العمر في احضان المناظر الطبيعية الخلابة و المشاهد البانورامية الاسرة؟ جزيرة لافياني اتول تقدم كل ذلك و اكثر و منتجع كانوهورا يمنح للعرسان فرصة تحقيق هذا الحلم. هذا المنتجع يقدم لزواره من العرسان كل مقومات الرفاهية و الاقامة الفاخرة للتنعم بشاطئ الجزيرة المبهر و رماله البيضاء الناعمة و مياهه الصافية المتلآلئة، وكل تزخر به جزر المالديف من حمال و سحر لايضاهى. ويقدم المنتجع برامج سياحية لشهر العسل ممتعة تشمل جلسات المساج الفاخرة و جولات بحرية وقت الغروب، و رحلات ميدانية الى محمية السلاحف.

منتجع اوتريغر موريشيوس بيتش Outrigger Mauritius Beach، موريشيوس:

سيجد العرسان في هذا المنتجع الرائع افضل ملاذ لقضاء شهر العسل و الاستمتاع باجمل لحظات العمر وسط الحدائق الاستواية المبهرة و المناظر الساحرة للمحيط الهندي، ثم التنعم بأجود الخدمات الراقية و ارقى مرافق الاقامة. يمكن للعروسين الاسترخاء على حوض السباحة و تناول مرطبات العصير اللذيذة، فضلا عن الاستجمام على شاطئ المنتجع و الاستمتاع بالاجواء النابضة بالحياة و المفعمة بالبهجة حيث تقام حفلات انغام الجاز و موسيغى السيغا.

منتجع انانتارا بيس هيفن تانغال  Anantara Peace Haven Tangalleسريلانكا:

يتميز هذا المنتجع بموقع فريد و رائع يعتبر من افضل المواقع في الجزيرة، حيث انه معزول على قمة جبلية صخرية في اقصى جنوب سريلانكا على امتداد ساحل هادئ وغاية في الرومانسية. و ما يزيد من جمال المنتجع و تمركزه في قلب مزرعة نخيل جوز الهند محاط باطلالات مدهشة على اجمل المناظر البانورامية المبهرة للمحيط الهندي. كلها مقومات طبيعية تجعل من المنتجع ملاذًا رومانسيا حيث يمكن للعرسان الخلود الى الطبيعة الشاطئية و اجوائها المنعشة و المريحة، و الهادئة. و بالنسبة لعشاق المغامرات من العرسان فإن المكان لاتنقصه اجواء المغامرات الشيقة و الرحلات الاستكشافية المثيرة و ذلك من خلال زيارات للمآثر السياحية الثقافية والمتنزهات الوطنية الشهيرة وكذلك رحلات لمشاهدة الحيتان. يمكن للعروسين كذلك الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية على الشاطئ و الاستمتاع بمشهد الغروب، أو التجول في ارجاء المكان على متن دراجات التوك توك المحلية. و سينعم العروسين باجواء الرومانسية الفائقة من خلال ما يقدمه المنتجع من خدمات الترف و مقومات الاسترخاء و مرافق الرفاهية بمافي ذلك حوض السباحة الاستوائي و جلسات السبا المنعشة، و علاجات الايورفيدا والرفلكسولوجي الاسترخائية. فضلا عن المرافق الترفيهية الرائعة و المطاعم المميزة التي ستضفي على شهر العسل متعة خاصة و اجواء رومانسية لاتضاهى.