يمكنكم الاستمتاع ببرودة الشتاء في هذه الأماكن في الرياض

 أول صالة ترامبولين للسيدات بالعالم في الرياض

أول صالة ترامبولين للسيدات بالعالم في الرياض

حدائق مركز الملك عبد العزيز التاريخي

حدائق مركز الملك عبد العزيز التاريخي

حديقة الوطن

حديقة الوطن

 حي البجيري

حي البجيري

قصر المربع

قصر المربع

قصر المصمك

قصر المصمك

مخيمات الثمامة

مخيمات الثمامة

 مغامرات الثمامة

مغامرات الثمامة

وادي نمار

وادي نمار

تتنوع الأماكن السياحية في العاصمة الرياض وهو مايميزها ويجعلها مدينة سياحية بالدرجة الأولى إذ تتوفر بها المناطق التراثية والمميزة والخلابة بالإضافة إلى الحدائق المتنوعة والمنتشرة في جميع أنحاء العاصمة .

يمكنكم الاستمتاع ببرودة الشتاء في هذه الأماكن

أماكن تاريخية

يمكن لعشاق التاريخ الاستمتاع بالأجواء الشتوية في قلب العاصمة الرياض بأجواء تراثية مميزة في حديقة الوطن أو زيارة قصر المربع الذي يمثل أحد أهم عناصر مركز الملك عبد العزيز التاريخي من الناحية التاريخية، وكذلك زيارة قصر المصمك الذي يوثق مرحلة تاريخية مهمة من توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله كل تلك الأماكن تتواجد في منطقة واحدة تشمل مركز الملك عبد العزيز التاريخي .

أماكن خلابة
لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء يمكنكم زيارة حي البجيري الذي يتميز بطابع معماري طبيعي ليتمكن الجميع من الاستمتاع بالخدمات الراقية والمطاعم والمقاهي .
كما يمكنكم زيارة وادي نمار القريب من حي البجيري ويعد معلم بيئي سياحي يحتوي على العديد من المناطق المناسبة للترفيه وقضاء أجمل الأوقات في الشتاء .
أماكن خاصة للسيدات
بدعم من الهيئة العامة للترفيه تم افتتاح أول صالة قفز ترامبولين مخصصة للسيدات في العالم في منطقة الروضة في مدينة الرياض والتي أصبحت إحدى الوجهات الترفيهية الجديدة والمميزة في المملكة، و يقدم المكان فرصة للسيدات للتنافس فوق ملعب رياضي ذو تصميم مبتكر بجميع أركانه وعقباته ، ويشرف عليه طاقم من السيدات والمرشدات المحترفات والمتخصصات في رياضة القفز .

أماكن مميزة

تتميز منطقة الثمامة بجمالها الذي تميزت به مدينة الرياض لتضم فيها العديد من الفعاليات الشتوية والتي تستمر خلال الأسابيع القادمة منها مهرجان الجنادرية ومهرجان خزام كما يمكن للجميع الاستمتاع بالشاليهات والاستراحات الخاصة التي تتواجد في المنطقة بالإضافة إلى المساحات الواسعة التي يمكن للجميع الاستمتاع فيها وتناول المشروبات الساخنة والطعام إذ يتوفر فيها العديد من المطاعم الفاخرة التي تلبي كافة الأذواق .