افضل المواقع السياحية في العاصمة الكورية الجنوبية سيول

Namdaemun Market

Namdaemun Market

Dongdaemun Design Plaza

Dongdaemun Design Plaza

Leeum Samsung Museum of Art

Leeum Samsung Museum of Art

برج ن سيول

برج ن سيول

بلازا دونغدايمون للتصميم

بلازا دونغدايمون للتصميم

قصر Gyeongbokgung

قصر Gyeongbokgung

متحف كوريا الوطني

متحف كوريا الوطني

مشهد عام لسيول

مشهد عام لسيول

مشهد لبرج سيول ليلا

مشهد لبرج سيول ليلا

من Leeum Samsung Museum of Art

من Leeum Samsung Museum of Art

من سوق نامدايمون.

من سوق نامدايمون.

من قصر Gyeongbokgung

من قصر Gyeongbokgung

 من متحف كوريا

من متحف كوريا

جامعةً الثقافة والتاريخ والمطبخ اللذيذ والتطور، دائماً لدى العاصمة الكورية الجنوبية سيول ما تقدمه لزوارها في كل مرة يقررون السياحة فيها. بمزيجها الرائع بين العصرية والتقليد تجذب سيول الأضواء اليها، ولا تنتهي النشاطات السياحية فيها مهما كانت اهتماماتك. وبسبب التعدد الكبير فيها، سنحاول حصر افضل المواقع السياحية التي يجب زيارتها عند زيارتك سيول للتمتع بروح المدينة ونبضها.

قصر جيونبوكونغ Geyonbokung Palace

اكبر واهم القصور الخمس الكبرى في سيول، ويتميز بضخامته وجماله وتفاصيله الهندسية المذهلة رغم انه تعرض للتدمير مرات عدة. من ابرز المعالم المأدبة الملكية التي تحتل موقعا رائعا على بحيرة صناعية والقسم المخصص للملك. القصر يضم مجموعة كبيرة من الغرف الملكية والمباني المفتوحة للسياح، اما مشاهدة الحرس الوطني وهم يقومون بعرض سلاحهم عند مدخل القصر فهي تجربة لا بد من عيشها حتماً.

متحف كوريا الوطني

ان كنت مهتما بمعرفة المزيد عن تاريخ البلاد العريق فإن زيارة متحف كوريا الوطني في سيول ضرورية. ستأخذك المعارض الترفيهية والتعليمية في آن نحو رحلة عبر الزمن تمتد من فترة ما قبل التاريخ وصولا الى الزمن الراهن. الى جانب الكنوز المعرفية، فإن ثمة الكثير من الاعمال الفنية الكورية في المتحف يتخطى عددها 15 ألف منها التاريخية ومنها الحديثة.

برج ن سيول N Seoul Tower

يطل هذا البرج على المشهد الافقي المدني في سيول ويعرف كذلك باسم برج نامسان Namsan، ويرتفع 236 مترا ويزوره الكثيرون لاطلالاته الرائعة. يشتهر البرج بوصفه احد ابرز معالم كوريا الجنوبية ويمكنكم الوصول اليه عبر عربة قطار. وعندما تصل الى التراس ستجد الالاف من الاقفال التي تركها الزوار كذكرى. أما في الليلة فيصبح الموقع اكثر جمالاً عندما يضاء برج المراقبة ليسحر المكان بأسره.

بلازا دونغدايمون للتصميم Dongdaemun Design Plaza

تأسست هذا الجزء من سيول عام 2014 تحت شعار مكان لتحلم وتصمم وتلعب فيه وذلك ما يقدمه تحديدا للزوار. ففي داخل 5 صروح كبيرة يمكنك إيجاد متحف التصميم الذي يقدم رؤية عصرية وابتكارية للمصممين الكوريين، كذلك سوق التصميم حيث يمكنك إيجاد احدث التصميمات والابتكارات الكورية التكنولوجية. والى جانب كل ذلك يقام عدد كبير من المعارض وعروض الأزياء والعروض المتنوعة وغيرها الكثير...

متحف ليوم سامسونغ للفن Leeum Samsung Museum of Art

يحوي هذا المتحف مجموعة رائعة من الاعمال الكورية والعالمية ما يجعله محطة أساسية عند زيارة سيول. يجمع المتحف اعمال حديثة وقديمة في عدد من الغاليريهات ويتميز خصوصاً بفن السيراميك الموجود فيه، كما ان قسما خاصا بالالماس يخطف الأضواء.

سوق نامدايمون Namdaemun Market

اكبر أسواق كوريا الجنوبية واقدمها وهو مكان رائع لشراء أي شيء من المجوهرات الى الملابس التقليدية والالكترونيات والهدايا المنوعة! السوق يقصده السكان المحليون والسياح على حد سواء وهو ينبض بالحياة والألوان في كل جانب منه! ويمكنك كذلك تناول الطعام فيه خصوصاً طعام الشارع اللذيذ في سيول.