مناطق السياحة في أورلاندو بولاية فلوريدا

حين نريد التحدث عن السياحة في مناطق السياحة في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، لا بد من ان نضيء على عالم متكامل من الترفيه والمتعة لجميع افراد العائلة. ستقدم رحلة الى اورلاندو الكثير من النشاطات التي لا يمل منها، لذلك تعرفوا معنا الى افضل مناطق السياحة في أورلاندو بولاية فلوريدا.

آيكون أورلاندو ICON Orlando

تحتضن اورلاندو أكبر دولاب استكشاف في الساحل الشرقي للولايات المتحدة بارتفاع اكثر من 120 متراً، فان كنت تريد النظر بشغف الى افق المدينة في فلوريدا يجب ان تزور "آيكون اورلاندو" حيث تتمتع برؤية 360 درجة. كما يمكن تناول عشاء في هذا الموقع المثير للاهتمام. اما افضل وقت للزيارة فهو قبل غروب الشمس للحصول على مشهد ساحر خلال الرحلة.

منتجع يونيفرسال أورلاندو Universal Orlando Resort

منتجع اسطوري يشتهر حول العالم بمنتزهات الملاهي العالمية الموجودة فيه مع الابطال الخارقين وغيرهم الكثير الموجودين في منتزه ستوديوهات يونيفرسال فلوريدا ومنتزه جزيرة المغامرة حيث تشكل زيارتها متعة عارمة ليس فقط للأطفال انما لجميع افراد العائلة. كما انه يمكن الإقامة في المنتجع ما يوفر عليكم الوقت لدخول هذه المنتزهات من دون انتظار.

مركز فضاء كينيدي Kennedy Space Center

يوفر مقر الزوار في مركز فضاء كينيدي فرصة للزوار للاطلاع على عالم الفضاء والثورات الحاصة في مجال اكتشفه. ستحصل هناك على محاكاة واقعية لماهية الحياة على الفضاء التي يعيشها رواده من خلال معارض تفاعلية بتكنولوجيا حديثة. ومن اهم المعارض في المركز "سبايس شاتل اتلانتس Space Shuttle Atlantis" و"شاتل لانش اكسبريانس Shuttle Launch Experience" وغيرها.

منتزه عالم وولت ديزني Walt Disney World Resort

الجميع يعرف هذا المنتزه الرائع ويرغب بزيارته! فهذا المنتزه المؤلف من 4 منتزهات كل منها تتميز بموضوع خاص الى جانب منتزهين مائيين يصنف على انه اسعد مكان في العالم! زيارة اولاندو من دون زيارة عالم وولت ديزني سيكون كزيارة باريس من دون مشاهدة برج إيفل مثلاً، اما منتزهاته الـ4 فهي "مملكة السحر" "استوديوهات هوليوود" "مملكة الحيوان" و"EPCOT"...

وينتر بارك Winter Park

في شمال اورلاندو يقع "وينتر بارك" الذي يتحول من مكان يقصده عدد قليل من الأغنياء لقضاء الاجازة الى مركز رائع يتجمع فيه عدد كبير من المتاجر المستقلة والمطاعم ذات الطراز العالمي التي يبلغ عددها نحو 140. بعد التسوق وتناول الطعام يمكنكم قضاء بعض الوقت في متحف تاريخ وينر بارك.