أجمل معالم ووجهات السياحة في انترلاكن لعطلة شتوية ساحرة

مع حلول الطقس الشتوي البارد يحين موعد الانطلاق في عطلات شتوية مذهلة والاستمتاع بأجواء من الرفاهية مع ممارسة أروع الأنشطة مثل التزلج على الجليد.

وتأتي مدينة انترلاكن السويسرية في مقدمة المدن التي يفضلها محبي العطلات الشتوية الراقية، فهي توفر سحر الطبيعة في البحيرات والجبال والغابات ومتعة التزلج وأجواء ممتعة من الرفاهية والتسوق وجلسات المقاهي والمطاعم.

واليوم نتعرف معكم على أهم الوجهات المميزة للسياحة في انترلاكن للاستمتاع بعطلة شتوية لا تنسى..

بحيرة ثون  Lake Thun

بحيرة ثون واحدة من أجمل البحيرات في انترلاكن بالقرب من جبال الألب وتمتد على مساحة 48 كلم ويتوفر عند البحيرة شاطئ خلاب للجلوس والاستمتاع بروعة الطبيعة والمعالم الأثرية المحيطة بها كما يمكن ركوب القوارب والانطلاق في رحلات ممتعة داخل البحيرة.

شيلتهورن  Schilthorn

شيلتهورن من أروع الاماكن السياحية الطبيعية في انترلاكن لدى عشاق الجبال، ويزور جبل شيلتهورن آلاف السائحين للتعرف على الطبيعة الخلابة في المنطقة ومشاهدة بحيرة ثون.

ويمكن الوصول الى جبل شيلتهورن بواسطة التلفريك في رحلة مدتها ساعة، وهناك يمكن ممارسة التزلج والاستمتاع بنزهات في قلب الطبيعة والجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على هذا المنظر الساحر.

كهف سانت بيتوس  St. Beatus Caves

تتألق الطبيعة في انترلاكن مع توفر القمم الجبلية حيث تتزايد التكوينات الصخرية من الكهوف والمغارات ومن أهمها كهف سانت بيتوس.

وفي هذا الكف يمكن التعرف على الطبيعة الجيولوجية المذهلة للممرات الداخلية ومشاهدة الشلالات في مسافة تبلغ 1 كلم بالقرب من بحيرة ثون، ويتوفر عند الكهف مطاعم ومقاهي للجلوس وسط الطبيعة.

بحيرة برينز  Lake Brienz

تستمتع العائلات بزيارة بحيرة برينز شمال جبال الألب حيث تتمتع البحيرة بوجود شاطئ للجلوس والاستمتاع بمشاهدة سحر المناظر الطبيعية التي تحبس الانفاس.

ويمكن لزوار البحيرة الاستمتاع بالانطلاق في رحلات بالقوارب ومشاهدة قمم الجبال والمروج الخضراء الساحرة وزيارة الشلالات الرائعة.

شلالات تروميل باخ  Trummelbach Falls

شلالات تروميل باخ من أجمل وجهات الطبيعة في انترلاكن وهي مجموعة من الشلالات الجليدية الساحرة التي تنطلق من قمم الجبال في منظر خلاب.

وتأتي مياه الشلالات من ذوبان الثلوج فوق قمم الجبال ويمكن عند زيارة الشلالات مشاهدة الأنفاق والمغارات والكهوف الصخرية التي نحتتها المياه عبر آلاف السنين.

جبل هاردر كولم  Harder Kulm

لا يمكن زيارة انترلاكن دون الذهاب الى جبل هاردر كولم الذي يعد من أهم قمم سلاسل جبال الالب ويمكن في محيط الجبل مشاهدة بحيرات برينز وثون.

ويصل الزوار الى الجبل عن طريق ركوب القطار الجبلي في رحلة مدتها 15 دقيقة ويمكن عند قمة الجبل الجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على روعة الطبيعة أو ممارسة رياضة التزلج.

قلعة سبايز  Spiez castle

قلعة سبايز واحدة من المعالم التاريخية الجميلة في انترلاكن وتقع بالقرب من البحر وتتألق بمشهد فريد وسط الجبال والمروج الخضراء الرائعة وبحيرة ثون.

وتنعم القلعة بعمارة فريدة تسر الأنظار مع اطلالة مميزة على البحيرة ومزارع العنب ويبلغ عمر القلعة ما يزيد عن ألف عام وتضم العديد من المقتنيات الرائعة من التحف واللوحات والمنحوتات.

ويعشق الزوار التجول في أرجاء القلعة للتعرف على عمارتها التاريخية ومقتنياتها وزيارة المتحف الملحق بها والذي يضم مقتنيات العصور الوسطى من الأسلحة والأواني والعملات وغيرها.

كما يمكن الصعود الى برج القلعة لمشاهدة اطلالة بانورامية للمنطقة وطبيعتها الخلابة أو الجلوس في مقهى القلعة والاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

قلعة اوبرهوفن  Oberhofen Castle

تتألق قلعة أوبرهوفن كواحدة من أهم المعالم التاريخية في انترلاكن حيث بنيت عام 1200 وتتألق بعمارة العصور الوسطى وزخارف قوطية وباروكية مع اطلالة على بحيرة ثون.

وتحيط القلعة بجمال الطبيعة الساحر وحدائق رائعة وتضم القلعة متحف حافل بالمقتنيات الرائعة التي تعود الى القرون الـ16 والـ19، كما توضح القلعة اساليب الحياة لدى الأثرياء في العصور الوسطى.

تلفريك انترلاكن  Interlaken Cable Car

الاستمتاع بالعطلة الشتوية لا يكتمل من دون ركوب تلفريك انترلاكن الذي يعد من أجمل الأنشطة التي تستقطب السائحين ويوفر رحلة ممتعة وسط مشاهد الطبيعة الساحرة.

ويوفر التلفريك رحلة رائعة بين الجبال والوديان والمروج ذات المنحدرات والبحيرات والقرى الخلابة في انترلاكن وفي نهاية خط التلفريك يمكن تناول وجبة في مطعم مطل على الجبال والوديان.

قطار الطبيعة  Steam Train

يمكن المرور بتجربة رائعة في ركوب قطار الطبيعة في انترلاكن الذي يعود الى 125 عام ولازال يعمل بالبخار حتى الآن فيمنح ركابه تجربة كلاسيكية ملهمة.

الحديقة اليابانية  Japanese garden

يمكن التعرف على روعة الطبيعة وسحر الزهور والنباتات بزيارة الحديقة النباتية اليابانية في انترلاكن  وهي تستقطب السائحين لروعتها وثرائها الفريد بفصائل الزهور والورود وما توفره من أجواء الاسترخاء.