أفضل الأماكن للإحتفال باليوم الوطني الـ47 في أبوظبي

عروض الالعاب النارية تنتظركم هذا العام.

عروض الالعاب النارية تنتظركم هذا العام.

 احتفالات سابقة باليوم الوطني في مدينة زايد

احتفالات سابقة باليوم الوطني في مدينة زايد

شاركوا في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي في ابو ظبي

شاركوا في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي في ابو ظبي

عروض الدريفت في ياس مارينا

عروض الدريفت في ياس مارينا

من احتفالات ابو ظبي باليوم الوطني

من احتفالات ابو ظبي باليوم الوطني

من احتفالات ابو ظبي باليوم الوطني

من احتفالات ابو ظبي باليوم الوطني

تحتضن عاصمة الامارات العربية المتحدة أبوظبي فعاليات مميزة في اليوم الوطني الـ47 الذي يستعد الاماراتيون للاحتفال به في كافة انحاء البلاد. وفي وقت يأتي اليوم الوطني ضمن "عام زايد" تكريماً للاب المؤسس ستشهد ابوظبي احتفالات رائعة تحت عنوان "هذا هو زايد" الاحد في 2 ديسمبر المقبل. وكي تعيشوا روح اليوم الوطني تعرفوا معنا اليوم الى أفضل الأماكن للإحتفال باليوم الوطني الـ47 في أبوظبي.

الاحتفال الرسمي في مدينة زايد الرياضية

يمكنكم المشاركة في الاحتفال الرسمي الذي تنظمه الحكومة في مدينة زايد الرياضية حيث يعد المنظمون بنقل مستوى الاحتفالات الى مستوى آخر هذا العام عبر عروض مذهلة لم يتم مشاهدتها سابقاً لذلك يمكننا توقع عروض حية من مستوى عالمي وعروض بصرية وتفاعلية ساحرة. يمكن حجز التذاكر لهذا الحدث عبر www.uaenationalday.ae .

عرض ملون في حلبة ياس مارينا

تستضيف حلبة ياس مارينا حدثا مليئا بالمتعة والألوان احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين للامارات العربية المتحدة، فالحلبة ستنظم يوماً خاصاً لجميع افراد الاسرة بهذه المناسبة مثل الموسيقى الحية وعروض سيارات الدريفت وتجارب ثقافية عدة والكثير الكثير من النشاطات الأخرى. وكذلك لا يجب ان ننسى النهاية المذهلة لهذا اليوم عبر عروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء جزيرة ياس. الاحتفال يقام في الثاني من ديسمبر بين الثانية عصراً والثامنة مساءً.

نشاطات مميزة في كاسكيد Cascade Dining

تقع مطاعم كاسكيد ضمن ياس مول وتوفر للزوار مأكولاتٍ شهية من مختلف المطابخ العالمية. هذا ما يعرفه سكان وزوار أبوظبي لكن الجديد هو النشاطات الخاصة التي ستنظمها احتفالاً باليوم الوطني خصوصاً عبر 3 أيام من النشاطات المرتبطة باليوم الوطني مثل صفوف الطبخ الخاصة مع ثِيَم تمثل الامارات والوان علمها الى جانب عروض خاصة مميزة. ويمكن للأطفال صنع علم الامارات من الحلوى او المشاركة في العاب أخرى محورها الطعام بهذه المناسبة. المهرجان ينطلق من 30 نوفمبر وصولاً الى يوم 2 ديسمبر.

عراقة الامارات في "ميريديان"

يستضيف فندق "لو رويال ميريديان" Le Royal Meridien عرضا خاصا احتفالا باليوم الوطني يركز خصوصا على تاريخ الامارات وتقاليدها العريقة. وقد اجتمع "فن أبو ظبي" Abu Dhabi Art و"فن ميسون وبسام" The Art of Maysoon and Bassam لتقديم عرض مميز يستذكر ثقافة الامارات وهويتها الفريدة بأسلوب فني. وستعرَض كذلك اعمال لطلاب موهوبين من المدرسة الوطنية في الامارات. ويستمر المعرض بين 28 نوفمبر و29 ديسمبر.

معركة المياه في ياس ووتر وورلد

واحد من اجمل الأماكن التي يمكن الاحتفال بها يقع في "ياس ووتر وورلد" Yas Waterworld حيث ينظمه المنتزه معركة كبرى في المياه حيث يتوقع ان تكون المتعة الى ابعد الحدود. ويبدأ الحدث عند الساعة 11:47 صباحاً في 2 ديسمبر المقبل.

استمتع بالاحتفالات في ياس مارينا

تستضيف هذه الوجهة المحببة لدى السكان والسياح 3 أيام من المرح والنشاطات الكثيرة احتفالاً باليوم الوطني من 1 ديسمبر وحتى الثالث منه بدءاً من الثالثة عصراً حتى السابعة مساءً يومياً. إضافة الى ذلك تقام عروض رائعة بالألعاب النارية عند الساعة السابعة من يوم الاحد 2 ديسمبر. وكل عام والامارات بألف خير!