افضل 5 أماكن سياحية في الهواء الطلق في دبي

عاد الطقس الرائع إلى دبي لتعود أماكن الهواء الطلق إلى الانتعاش فأصبحت زاخرة بمرتاديها ممن يفضلون المشي في الأماكن المفتوحة وخصوصا تلك الواقعة بمحاذاة الشاطئ وهي كثير في دبي.

واليوم مجلة هي تصحبكم في جولة مصورة لأفضل 5 أماكن سياحية في الهواء الطلق لتستمتعوا فيها بنسمات الهواء المنعشة..

لا مير

من أجمل الأماكن في دبي حيث التصميم الرائع للواجهة الشاطئية لامير التي تضم شاطئ رملي مع الكبائن والمطاعم والمقاهي والبوتيكات وأماكن الترفيه بالإضافة إلى السينما والحديقة المائية لاجونا.

دبي داون تاون

وجهة غير اعتيادية حيث يمكن الاستمتاع في منطقة وسط دبي داون تاون بالتنزه حول نافورة دبي أو السير في بوليفارد محمد بن راشد الذي تنتشر فيه أرقة المطاعم والمقاهي في حين يمكن الوصول لدبي مول والتسوق من أفخم البوتيكات.

 سيتي ووك 

يتميز سيتي ووك بتصميمه المعاصر الذي يحاكي أشهر العواصم العالمية مع وجود أماكن الجذب السياحي مثل هب زيرو وجرين بلانيت وروكسي سينما وعدد كبير من متاجر التجزئة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الرائعة.

جي بي آر (ذا بيتش) 

من أفضل الأماكن في دبي منطقة مرسى دبي أو كما تعرف باسم دبي مارينا وهي المنطقة التي تضم الـ (JBR) و ذا بيتش حيث تلتقي المدينة على شاطئ البحر، والآن المنطقة استقبلت "بلوووترز" الجزيرة الراقية التي تضم أجمل المطاعم والمقاهي بإطلالات خلابة على البحر والمدينة.

السيف

في خور دبي وفي المنطقة العتيقة تقع الوجهة الجديدة السيف المنقسمة إلى جزئين الأول عصري والثاني تقليدي تراثي تشكل دبي بكل ما تمتلكه من تاريخ عريق ومستقبل مذهل، وجهة مميزة بإطلالات على مارينا اليخوت.