أجمل جزر سياحية في جنوب شرق آسيا

 السياحة في جزيرة كات با في فيتنام

السياحة في جزيرة كات با في فيتنام

 جزر برنثيان في ماليزيا

جزر برنثيان في ماليزيا

جزيرة كات با في فيتنام

جزيرة كات با في فيتنام

جزيرة كومودو في اندونيسيا

جزيرة كومودو في اندونيسيا

جزيرة كوه رونغ في كمبوديا.

جزيرة كوه رونغ في كمبوديا.

جزيرة ماكليود في ميانمار.

جزيرة ماكليود في ميانمار.

 شواطئ جزيرة جيجو

شواطئ جزيرة جيجو

شواطئ جزيرة كومودو في اندونيسيا.

شواطئ جزيرة كومودو في اندونيسيا.

من جزر برنثيان في ماليزيا

من جزر برنثيان في ماليزيا

من جزيرة جيجو

من جزيرة جيجو

من جزيرة كوه رونغ في كمبوديا.

من جزيرة كوه رونغ في كمبوديا.

من جزيرة ماكليود في ميانمار

من جزيرة ماكليود في ميانمار

مياه كريستالية ساحرة، شواطئ رملية خلابة، أشجار النخيل، هضاب خضراء، مواقع رائعة للغطس، حياة بحرية ممتازة... ماذا تريدون اكثر من هذه العوامل السياحية الرائعة لتكون جزر جنوب شرقي آسيا محطتكم السياحية المقبلة. تعرفوا معنا اليوم الى أجمل جزر سياحية في جزر شرق آسيا واكتشفوا مجموعة من الوجهات الساحرة التي ستأسركم حتماً.

جزر برنثيان في ماليزيا Perenthian Islands

في ساحل ماليزيا الشرقي تقع هذه الجزر المميزة التي تعتبر وجهة ممتازة للاسترخاء والسباحة ومشاهدة مناظر رائعة لغروب الشمس وغيرها الكثير من عالم البحر والشمس... تضم الجزر مجموعة مميزة من الشواطئ الرملية التي تتجاور مع المياه الكريستالية كما انها تعتبر من أفضل مواقع الغطس والسنوركلينغ في ماليزيا.

جزيرة ماكليود في ميانمار Macleod Island

تقع جزيرة ماكليود في أرخبيل مرغي على ساحل ميانمر وما يميزها انها ما زالت تحتفظ بطابعها الطبيعي الساحر والذي لم يشهد تغييرات كبيرة من الانسان لذلك فان جمالها الطبيعي يخطف الانفاس. يوجد منتجع واحد في الجزيرة هو "منتجع ميانمار اندامان" وهو يعمل وفق نظام الحفاظ على الطبيعة. الجزيرة مثالية لمحبي الهدوء وسط عالم الطبيعة الهادئ وهي تضم شواطئ خلابة ومواقع للغطس من الأفضل في آسيا.

جزيرة كوه رونغ في كمبوديا Koh Rong Island

على بعد ساعة من مدينة سيهانوكفيل في كمبوديا تقع هذه الجزيرة التي يصفها زوارها باجمل جزر آسيا... لا تتوقع ان تجد طرقات على الجزيرة بل فقط عالماً من الطبيعة الخلابة والشواطئ البيضاء الرملية والنجوم التي تضيء ليالي الجزيرة.

جزيرة كات با في فيتنام Cat Ba Island

في شمال فيتنام يقع منتزه كات با الوطني وهو يضم موقعا مصنفا على قائمة تراث اليونسكو العالمي: خليج ها لونغ. تعتبر جزيرة كات با اكبر جزر المنتزه. تتميز الجزيرة بشواطئها الذهبية وإمكانية القيام برحلات بحرة فيها وجبالها الخضراء التي توفر اطلالات مذهلة على المنطقة المحيطة.

جزيرة كومودو في اندونيسيا Komodo Island

ان كنت تظن ان التنين من الخرافة عليك ان تفكر مجددا حين تزور هذه الجزيرة التي تقع ضمن نطاق منتزه كومودو الوطني والي يقع بين جزيرتي فلورس وسومباوا في شرق اندونيسيا. يذكر ان "كومودو" هي سحلية كبيرة تشبه الى حد بعيد حيوان التنين الذي نعرفه من الأفلام... الى جانب شهرتها لهذا السبب، تعرف كومودو بانها مكان رائع للزيارة من قبل محبي الطبيعة بسبب الجبال الجميلة التي يمكن تسلقها ومواقع الغطس التي تقع فيها.

جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية Jeju Island

لطالما اعتبرت جزيرة جيجو من اكثر المواقع جمالاً وتفضيلا من قبل الكوريين الجنوبيين واليوم أصبحت وجهة سياحية مفضلة للكثيرين من السياح حول العالم. يتميز شاطئها بانه مزيج من الرمل الرمادي والاصفر كما ان المياه ممتازة للسباحة. قلب الجزيرة مكان مثالي للتنزه وتناول الطعام الكوري اللذيذ وسط أجواء كورية مميزة.